Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني – ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني – ويكيبيديا، حيث أعلن الديوان الأميري القطري، صباح اليوم الجمعة 21 يوليو 2023، وفاة الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني، في أحد مشافي العاصمة القطرية الدوحة.

وقال الديوان الأميري القطري في بيان له، “ينعى الديوان الأميري سعادة الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الجمعة”.

وأضاف “سيصلى على جثمان الفقيد غداً السبت بعد صلاة المغرب الموافق 22 يوليو 2023 في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب، ثم يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الريان القديم”، مضيفاً “تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفيما يلي نص البيان كما نشرته وكالة الأنباء القطرية:

الديوان الأميري ينعى الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني

الدوحة في 21 يوليو /قنا/ ينعى الديوان الأميري سعادة الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الجمعة.

وسيصلى على جثمان الفقيد غداً السبت بعد صلاة المغرب الموافق 22 يوليو 2023 في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب، ثم يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الريان القديم.

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني:

وبحسب ما تم الإعلان فإن سبب وفاة الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني جاء إثر أزمة صحية ألمت به أدت إلى وفاته.

الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني – ويكيبيديا:

تولى منصب وزير التربية والتعليم في الفترة بين (1978-1989)، حيث نعت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي سعادة الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني (وزير التربية والتعليم الأسبق).

وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: “كانت للفقيد بصمات متميزة في مجال التعليم في دولة قطر في الفترة الممتدة من عام 1978م إلى عام 1989م”.

– كان سفيراً مقيماً في لبنان وسفير غير مقيم في كل من تركيا وسوريا.

– قام بإنشاء البنك الأهلى القطري مع مجموعه من رجال الأعمال، بحسب الموقع الإلكتروني لشركة محمد بن حمد القابضة.

– مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة محمد بن حمد القابضة والشركات السابقة لها منذ إنشائها.


 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *