منوعات

5 أشياء نتطلع إليها في مباراة البرتغال ضد بلجيكا

5 أشياء نتطلع إليها في مباراة البرتغال ضد بلجيكا

وتستمر منافسات بطولة أمم أوروبا في عدد من دول القارة العجوز ، واليوم سنكون في موعد بمبارتين جديدتين في الدور الثامن.

في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ستلعب هولندا أمام جمهورية التشيك ، وفي الساعة العاشرة مساءً ستتجه الأنظار إلى المواجهة المرتقبة بين المنتخب البرتغالي ونظيره البلجيكي والتي تعد بالكثير من المرح والإثارة. .

فيما يلي خمسة أسباب تجعل جماهير يونايتد يتطلعون إلى هذه المواجهة التي طال انتظارها …

هل سيعود برونو إلى التشكيلة الأساسية؟

بعد البداية ضد المجر وألمانيا ، جلس برونو فرنانديز على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة ضد المنتخب الفرنسي ، وحل محله ريناتو سانشيز لاعب ليل الفرنسي. هل سنرى عودة لاعب خط وسط يونايتد إلى التشكيلة الأساسية اليوم؟ من المؤكد أن أبطال النسخة الماضية سيستفيدون من ميوله وقدراته الهجومية إذا شاركه المدرب فرناندو سانتوس ، خاصة مع تذبذب مستوى دفاع الفريق البلجيكي ، وهو ما ظهر في مباراة دور المجموعات ضد الدنمارك.

هل يلعب Dalot دورًا رئيسيًا لأول مرة؟

بعد إسهامه في وصول منتخب البرتغال تحت 21 إلى نهائي بطولة أمم أوروبا ، تم استدعاء ديوجو دالوت للفريق الأول بدلاً من جواو كانسيلو ، الذي غادر المعسكر بسبب إصابته بفيروس كورونا. المدافع ، الذي لعب لميلان الموسم الماضي على سبيل الإعارة ، شارك لأول مرة مع بطل أوروبا كبديل لنيلسون سيميدو في المباراة الأخيرة في دور المجموعات ضد فرنسا ، ويمكننا رؤيته كلاعب رئيسي اليوم بعد تعرض ظهير ولفرهامبتون لإصابة أمام الديوك.

هل يحطم رونالدو الرقم القياسي؟

سجل كريستيانو رونالدو هدفين من ركلتي جزاء أمام المنتخب الفرنسي ، ليعادل الرقم القياسي للأهداف على المستوى الدولي الذي سجله المهاجم الإيراني علي دائي (109). فهل سيحطم المهاجم البالغ من العمر 36 عامًا الرقم القياسي اليوم؟ لا شك أنها مسألة وقت فقط.

فرصة لرؤية الوجوه المألوفة

يضم المنتخب البلجيكي عددًا من اللاعبين الذين يلعبون لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، مثل مدافع توتنهام توبي ألدرويرلد ولاعب خط وسط ليستر سيتي يوري تيلمانز ونجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين ، وستكون هناك أيضًا بعض الوجوه المألوفة لجماهير يونايتد مثل مهاجمنا السابق ولاعب إنتر الحالي روميلو لوكاكو وإيدن هازارد. الذي قضى سنوات عديدة مع تشيلسي. جذب فريق المدرب روبرتو مارتينيز انتباه البطولات القارية التي أقيمت في السنوات الأخيرة ، فهل سيتمكن من الوصول إلى منصة التتويج هذه المرة؟

التنحية المبكر لمرشح

لم تشهد البطولة بعد خروج أي فريق كبير من الفرق المرشحة للفوز باللقب ، لكننا سنشهد استبعاد بطل النسخة الأخيرة أو الفريق صاحب أفضل قائمة من وجهة نظر الكثيرين اليوم ، فيما سيواجه الفائز منهم إيطاليا في ربع النهائي في ميونيخ ، بعد تأهل الأزوري أمس بفوزه على النمسا بهدفين مقابل هدف.

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء في يسرنا ان نقدم لكم حل جميع اسألة ألعاب و الكلمات المتقاطعة والالغاز الشعبية :

5 أشياء نتطلع إليها في مباراة البرتغال ضد بلجيكا

هل تبحث عن 5 أشياء نتطلع إليها في مباراة البرتغال ضد بلجيكا
 
هل حقا تريد معرفة 5 أشياء نتطلع إليها في مباراة البرتغال ضد بلجيكا

إليك اخر 5 أشياء نتطلع إليها في مباراة البرتغال ضد بلجيكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *