منوعات

5 أعمال درامية تخرج من ماراثون رمضان 2022

يستغل النجوم والنجمات الموسم الرمضاني كل عام، من أجل استعراض مهارات ربما لم يرها الجمهور فيهم من قبل، وكم من نجم تم اكتشافه بعد حضوره في عمل درامي ما خاصة في موسم رمضان، فيما يحرص أيضًا الجمهور على متابعة نجمهم المفضل، الذي ربما لا يطل عليهم كثيرًا من خلال شاشة التلفاز إلا في هذا التوقيت.

لكن وعلى الرغم من إن معظم المسلسلات التي تتنافس في ماراثون رمضان 2022، قطعت الشوط الأكبر من تصوير أعمالهم، ولكن سقط بعضهم في فخ الخروج من الموسم الرمضاني، بسبب قصر الوقت وبين الارتباط بأعمال أخرى، فرضت على طاقم العمل التأجيل للموسم المقبل، وإليكم في الأتي أبرز الأعمال التي خرجت من ماراثون رمضان 2022:

أولاد الهلالية

بعدما التهبت أشواق الجماهير لرؤية الثنائي الشقيقين حسين ومصطفى فهمي في عمل درامي واحد، يبدو أن العمل سيبقى قيد التأجيل للموسم المقبل أو الذي يليه ربما، حيث أكد على ذلك الفنان حسين فهمي، عبر لقاء تلفزيوني سابق، قال فيه إن العمل قد تم تأجيله بسبب ضيق الوقت.

وأوضح حسين فهمي أنه لا يعلم بشكل قاطع إذا ما كان المسلسل سوف يتم عرضه في موسم درامي ثانٍ أم أنه سوف يتم تأجيله إلى الموسم الرمضاني المقبل.

حسين فهمي ومصطفى فهمي الصورة من حساب حسين فهمي على انستغرام

يشارك الشقيقان حسين ومصطفى فهمي في بطولة «أولاد الهلالية» الذي تدور أحداثه في قالب صعيدي، برفقة كل من حمدي الوزير، مادلين طبر وشريف خير الله، وتأتي قصة العمل من تأليف سليمان دياب، فيما يتولى إخراجه المخرج فتحي عبدالعزيز.

حسين فهمي الذي تم تعيينه رئيسًا لمهرجان القاهرة السينمائي مؤخرًا، لدورته الـ 44 كانت أخر أدواره الرمضانية، في مسلسل «خط ساخن» والذي تم عرضه في موسم رمضان 2020، وشاركه في بطولته الفنانة سلاف فواخرجي وصلاح عبدالله، وتأتي قصته من تأليف فوزية حسين، ومن إخراج حسني صالح.

عالم موازي

بعدما انشرت المزيد من الأنباء عن خروج مسلسل «عالم موازي» الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، خارج سباق رمضان 2022، بدأ الجمهور يتساءل عن السبب وراء خروجه بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من العرض، خاصة بعد أن صرحت دنيا بأنها استأنفت بالفعل تصوير مسلسلها ليتم عرضه في رمضان المرتقب.

ويأتي تأجيل تصوير باقي حلقات مسلسل دنيا بسبب حلول موعد الانتهاء من الموسم الثاني من «في بيتنا روبوت» والذي تقوم ببطولته الفنانة ليلى زاهر، بدلًا من الانتهاء من عملها، ليتم عرضه بدلاً من مسلسل دينا في رمضان.

وفيما يبدو نشبت الخلافات بين الفنانة وهشام جمال، الذي أجل عرض فيلمها «تسليم أهالي»، والذي كانت والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز شاركت فيه، وتم الانتهاء منه منذ عام ونصف.

دنيا سمير غانم كانت قد استعدت للمنافسة في رمضان 2022 من خلال مسلسلها «عالم موازي»، بعد أن خرج من المنافسة في العام الماضي بعد إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا المستجد، وبينهم الفنانة دلال عبدالعزيز، والتي رحلت متأثرة بالفيروس في أغسطس 2021 الماضي.

مسلسل «عالم موازي» الذي تم تأجيله، يأتي من بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة وشيماء سيف، وهو من تأليف، إخراج وإنتاج هشام جمال، فيما تدور أحداث العمل حول المدينة الفاضلة التي يعيش فيها الأشخاص المثاليون فقط، فيما بالتوازي مع ذلك يعيش الباقون في مدن متدهورة فيها مستوى الأخلاق، لتدخل دنيا التي تعيش في أسوأ المدن هذه المدينة الفاضلة بالصدفة.

لام شمسية

قررت الشركة المنتجة لمسلسل «لام شمسية» تأجيل عرضه إلى ما بعد الموسم الرمضاني، حيث تأكد خروج المسلسل منذ أيام، بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد ومتحوراته.

وتوقف تصوير المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، إياد نصار، أحمد رزق، وسوسن بدر، في المقابل قطع شوطاً لا بأس به من المشاهد التي انتهى تصويرها بالفعل من المسلسل، وذلك بعدما تعرض الكثير من طاقم العمل إلى الإصابة بفيروس كورونا.

وعقب تزايد أعداد الإصابات بين فريق العمل، تقرر تأجيل التصوير أكثر من مرة، ولكن نظرًا لخصوصية العمل والقضية التي يُناقشها، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين به، قررت الشركة تأجيل عرضه حتى لا تتأثر جودة العمل، على أن يتم استئناف تصوير العمل في يونيو المقبل.

وتأكد بذلك خروج المسلسل من المنافسة في موسم رمضان 2022 الجاري، على أن يتم عرضه في الموسم الذي يليه، حتى تستطيع الشركة وطاقم العمل إخراجه بالشكل الذي يليق بنجومه والمنافسة، ويأتي المسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

رمضان كريم

كشف المنتج أحمد السبكي، عن صعوبات تواجه إنجاز الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» وعرضه في الموسم الرمضاني الحالي 2022، مؤكدًا أنه سوف يتم عرضه ربما في الموسم المقبل، السبكي كشف سبب تأجيل المسلسل، مؤكدًا أن الأمر يرجع إلى انشغال عدد من النجوم المشاركين في العمل بأعمال آخرى.

عُرض الجزء الأول من مسلسل «رمضان كريم» في العام 2017، وشارك فيه عدد كبير من النجم على رأسهم سيد رجب، الراحل محمود الجندي، روبي، شريف سلامة، صبري فواز، ريهام عبدالغفور، صهر الصايغ، كريم عفيفي ومحمد محمود، المسلسل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

هذا ومن المقرر أن يُعرض للفنان سيد رجب مسلسل «المنصة» الجزء الثاني بالتزامن مع الموسم الرمضاني الجاري في الأول من أبريل، أي قبل رمضان بيوم واحد فقط.

ماما عايزة أيه

وعن أخر المسلسلات التي خرجت من سباق العرض في موسم 2022، يأتي مسلسل «ماما عايزة أيه»، وذلك بعدما قرر صناع العمل والقائمين عليه تأجيل طرحه إلى شهر سبتمبر المقبل.

وكان المسلسل هو البطولة الأولى للفنانة ريم مصطفى، والتي يشاركها كل من نيقولا معوض، صلاح عبدالله، محمد الكيلاني، دنيا ماهر، العمل من إنتاج شركة «آرت ميكرز» والتي قررت تأجيل عرضه، ومن إخراج رامي رزق الله، وهو يدور في إطار كوميدي خفيف.

هذا وتُشارك الفنانة ريم مصطفى في بطولة مسلسل «سوتس بالعربي» والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان الحالي، بمشاركة كل من آسر ياسين، صبا مبارك أحمد داوود، ومحمد شاهين، من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، ومن إنتاج طارق الجنايني وإخراج مريم أحمدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.