Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

جيش الاحتلال يعلن اغتيال ناشط ميداني من حماس وسط غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين الأول من يناير 2024 اغتيال ناشط ميداني من حركة ” حماس ” بقصف جوي في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة .


وقال الجيش في بيان إن “طائرة مقاتلة تابعة لسلاح الجو قضت على عادل مسمح، قائد سرية النخبة في دير البلح”، فيما لم يصدر تعقيب فوري من الحركة.


وأضاف: “مسمح تولى القيادة الميدانية لقوات النخبة الذين اقتحموا منطقة (مستوطنة) كيسوفيم خلال مجزرة 7 أكتوبر (تشرين أول) في غلاف قطاع غزة، وأرسل قوات تابعة لحماس إلى بلدات أخرى في منطقة الغلاف منها (مستوطنتي) بئيري ونيريم، وبعد ذلك أدار مسمح أعمال قتالية بالقطاع ضد قواتنا”، وفق تعبيره.


من جهة ثانية، أفاد الجيش الإسرائيلي أنه “في إطار العملية البرية شمال قطاع غزة، هاجمت القوات أهدافًا في منطقة أبو العصا الواقعة في حي الشجاعية (شرق مدينة غزة) التي تُستخدم كمجمع قتالي تابع لمنظمتي حماس والجهاد الإسلامي”، على حد زعمه.


وأضاف: “خلال ساعات الليل هاجمت قوات سلاح البحرية أهدافًا تابعة لمنظمة حماس في قطاع غزة، كما استمرت في شن هجمات دعمًا للقوات المناوِرة في القطاع”.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *