Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: مداهمات واعتقالات بالضفة واشتباكات باقتحام الاحتلال لجنين

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين، فجر اليوم الاثنين 7 أغسطس 2023، من حاجز الجلمة بأكثر من 20 آلية عسكرية، وسط مواجهات واشتباكات تصديا للقوات المقتحمة.

كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملة مداهمات وتفتيشات في الضفة الغربية، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الشبان، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة في مدنية جنين خلال التصدي لقوات الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين في الضفة الغربية، من حاجز الجلمة بأكثر من 20 آلية عسكرية، وسط مواجهات واشتباكات تصديا للقوات المقتحمة.

وذكرت مصادر محلية، أنه فور اقتحام الآليات العسكرية للمدينة، اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة وسمعت أصواتها في أرجاء المدينة خاصة بمنطقة حي المراح والمنطقة الشرقية.

وأعلنت سرايا القدس بجنين في بيان مقتضب لها، أن عناصرها استهدفوا آليات الاحتلال في منطقة المراح بصليات كثيفة من الرصاص.

وداهمت قوات الاحتلال منزل عائلة الخمايسة بحي المراح في جنين، واعتقلت شابا من منزل العائلة، بعد أن عاثت به خرابا وأخضعت قاطنيه لتحقيقات ميدانية.

يأتي ذلك، فيما واصلت قوات الاحتلال اقتحامها لمناطق مختلفة في الضفة، والتي تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الشبان، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال بحجة المشاركة في أعمال مقاومة مسلحة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، أمس الأحد، استهداف مركبة فلسطينية في مدينة جنين، شمالي الضفة الغربية، مؤكداً “تصفية” ثلاثة شبان فلسطينيين كانوا يستقلونها.

وتبلغت وزارة الصحة الفلسطينية من الهيئة العامة للشؤون المدنية باستشهاد 3 شبان برصاص الاحتلال، قرب بلدة عرابة. والشهداء هم: نايف أبو صويص، لؤي أبو ناعسة، براء القرم.

وأفادت تقارير إسرائيلية، بأن الوحدة الخاصة التابعة لشرطة الاحتلال (“يمام”) نفذت عملية “تصفية” استهدفت “خلية” فلسطينية، وادعى الجانب الإسرائيلي أن الخلية خططت لتنفيذ عمليات ضد أهداف إسرائيلية.

المصدر : وكالة سوا – عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *