Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“أسئلة ركيكة متفق عليها”.. متحدث الزمالك يوجه رسالة للبرامج في رمضان


12:31 م


السبت 30 مارس 2024

كتبتهند عواد:

وجه أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، رسالة للبرامج في رمضان التي تتحدث عن أزمات الأبيض، مشيرا إلى أن الأسئلة متفق عليها.

وكتب سالم عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “هي البرامج إياها أفلست إعلاميا و مبقاش عندها أفكار غير أنها تجيب ضيوف تلمعهم بأسئلة ركيكة متفق عليها، مقابل أنهم يشهروا بنادي الزمالك ويهددوا استقراره، محدش قال لهم إن الأمانة و المهنية تحتم عليهم طرح الأسئلة اللي الجمهور عايز يعرف إجاباتها مش اللي الضيف عايز يسمعها”.

وأضاف: “ولو مش فاهمين في الكرة ليه بيتكلموا فيها بسذاجة وسطحية، إلا لو كانت السذاجة دي مقصودة لا سمح الله، بالنسبة أن عدد أندية كرة القدم في مصر حوالي 1000 نادي منهم 18 نادي في الدوري الممتاز، غير عشرات الأندية في دوري الدرجات الأولى والثانية والثالثة والرابعة، ليه يا ترى كل حلقات البرامج إياها متخصصة في أخبار ومشاكل الزمالك طوال رمضان دون غيره من الأندية “.

واختتم: “للمرة المليون، كلنا تركيز في دعم ومؤازرة جميع الفرق الرياضية بنادي الزمالك، حتي يتحقق كل ما يتمناه جمهور الزمالك العظيم، الزمالك أولا”.

اقرأ أيضاً:

“لحظة استثنائية”.. أول تعليق من كوكا على هدفه الأول مع الأهلي

إيهاب الكومي: “محمد صلاح وضع الكرة المصرية على الخريطة العالمية”

“المنتخب في أمان”.. إبراهيم عبد الجواد يعلق على أداء مصطفى شوبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *