الاخبار

أسعار سفينة كروز السياحية السعودية وموعد الانطلاق .

أسعار سفينة كروز السياحية السعودية وموعد الانطلاق، سنوفر للملايين في السعودية وخارجها وداخلها أسعار سفينة كروز، حيث أن أسعار رحلات سفينة كروز الجناح الداخلي لسفينة كروز الجناج الداخلي 5809 ريال سعودي (1549$)، أما جناح إطلالة المحيط في سفينة كروز 6747 ريال سعودي (1799$)، فيما جناح عائلي 13911 ريال سعودي (3709$)، وجناح شرفة 7685 ريال سعودي (2049$).
 

أسعار سفينة كروز السياحية السعودية وموعد الانطلاق،ويعد السفر عبر سفينة  كروز من اجل الرحلات في السعودية والعالم العربي حيث سيكون الرحلة على سفينة كروز مليئة بالمتعة والمغامرة، حيث أصبحت في متناول الجميع ومن هم على قرابة من البحر الأحمر، بعد أن تم الإعلان عن اول رحلة كروز في البحر الأحمر في السعودية حيث سيكون الإعلان عن سفينة كروز ضمن موسم صيف السعودية تنفس.

اقرأ ايضا: التسجيل في وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية 1442 – 2021 .. وموعد التقديم

موعد انطلاق سفينة كروز سياحية من السعودية 2021 .. وجهات محلية وإقليمية،نشر مواطنون سعوديون على صفحات التواصل الاجتماعي، إعلاناً لشركة MSC” العالمية افتتاحها سلسلة كبيرة من رحلات الكروز في البحر الأحمر، كأول سفينة عالمية تنطلق من المملكة العربية السعودية، حيث ستحظ وجهاتها محلياً داخل السعودية وإقليمياً وخارجياً، حيث ستبدأ أولي رحلات كروز في 30  يوليو المقبل، وعلى مدار 3 ثلاثة أشهر كاملة.
وبحسب المعلومات المنتشرة أن أولى رحلات كروز ستنطلق من مدينة جدة في السعودية وستصل إلى العقبة في الأردن، أو سفاجا في مصر، في رحلة تمتد من 3 إلى 4 ليالي كاملة، وستصل الطاقة الاستيعابية الكاملة لسفينة كروز 1900 كبينة حيث تضم الرحلة ما يقارب  3000 راكب حيث ستضم رحلة كروز المطعمين من فيروس كورونا فقط.

موعد انطلاق سفينة كروز سياحية من السعودية 2021 .. وجهات محلية وإقليمية، المملكة العربية السعودية تستعد خلال الأيام القادمة لاستقبال أول كروز سياحي عملاق في السعودية يتسع لالاف من السياح من داخل السعودية وخارجها، حيث أن موقع سيضع لكم كافة ما يتعلق في كروز، حيث أن الملايين في السعودية يتشوقون للتسجيل من أجل قضاء رحلة بحرية رائعة، سنوفر لكم كل ما يتعلق في رحلات كروز في السعودية.

وسيستمتع الملايين بقضاء رحلة برحية في كروز سياحي في السعودية، حيث أن السياحة في السعودية تتمتع بخصاص عالية، حيث أطلق النشطاء في السعودية هاشتاق الكروز جاي بجدة وسط فرحة عارمة من المواطنين وتهافت للتسجيل بها ، وفيما يلي تفاصيل الرحلة وهي

كروز سياحي حيث أن الملايين سيكونون في كروز سياحي عملاق، حيث ستبدأ رحلات كروز من جدة بالمرور مع مصر والأردن، حيث يتسع كروز سياحي لأكثر من 300 راكب، كما سيتضمن منتجعًا متكاملًا بفعاليات وأنشطة ترفيهية تناسب مختلف أفراد الأسرة.

الناشط فهد العجمي ، قال عبر حسابه على تويتر : “شيء جميل نشوف الفعاليات الحلوة هذي بهذا السعر المناسب”.

أما المواطن السعودي عجلان غرامه ، كتب معلقًا عن هذه الرحلة: “الله يهيئ ما فيه خير لنا ولبلدنا نفرح ونتمنى ونريد الازدهار والرخاء والتقدم والتطور ماديًا ومعنويا لكن للأسف نظرة الكثير من البلدان تجاهنا تأكل وتأخذ وتنهب من بلدنا فقط دون أي فائدة منها نهائي نريد من المسؤولين المخلصين لنا وبلدنا ينظروا جيدًا لما يصلح ويفيد الاقتصاد مثل بقية الدول”.

السياحة في السعودية :

وفي وقت سابق ، أعلنت وزارة السياحة السعودية إطلاق حملة مستقبلك سياحة وتهدف لتوفير 100 ألف فرصة وظيفة.

وأوضحت السياحة السعودية، أن تلك الوظائف للكوادر الوطنية بنهاية العام الجاري (2021م) في قطاع السياحة، ضمن استراتيجيتها لتنمية رأس المال البشري، التي تهدف الى توفير مليون وظيفة بنهاية 2030م.

وننشر لكم رابط الوزارة حيث يمكن للراغبين التقديم من خلال البوابة الإلكترونية هنا

وفي أكتوبر من العام الماضي، أطلقت السياحة السعودية استراتيجية تنمية رأس المال البشري في قطاع السياحة، وتشمل برامج تطويرية للكوادر الوطنية تهدف إلى العمل التدريجي على توطين وظائف القطاع السياحي، هذه جزء من الاعمال السياحة التي تطلقها السلطات لتنوع مصادر الدخل ضمن رؤية 2030 التي أطلقها ولي العهد محمد بن سلمان .

 

اقرأ ايضا: كم تكلفة رحلات كروز السياحية في السعودية 2021


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.