الاخبار

أسقفية الشباب تشارك في معرض الكتاب

شاركت الأسقفية العامة للشباب بجناح خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثالثة والخمسين الذي تجري فعالياته حاليًا.

وشغلت كتب أسقفية الشباب جناح (D18) في صالة 3 بالمعرض الذي افتتح يوم الأربعاء الماضي، ومن المقرر أن يستمر حتى السابع من فبراير المقبل. ومنحت مكتبة الأسقفية خصومات خاصة لزائريها بمناسبة المعرض.

وتشارك دار الثقافة، التابعة للهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، المنعقد في الفترة من 27 يناير إلى 6 فبراير المقبل. بإصدارات هامة في عدة مجالات؛ المجتمعي والنفسي واللاهوتي والكتابي. 

وأكد الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية “إن الهيئة حريصة على المشاركة في هذه المناسبة الثقافية من خلال دار الثقافة بمجموعة إصدارات تهدف إلى تقديم فكر مستنير”، مؤكدًا “أن الهيئة حريصة على تعزيز القراءة والاطلاع كجزء من رسالتها في بناء الوعي”، مشيرًا إلى “أن إقامة المعرض رسالة قوية بأن الدولة المصرية تسعى لتعزيز ثقافة القراءة والاطلاع والبناء المعرفي”. 

وقالت أماني لطيف، مدير دار الثقافة “إن دار الثقافة حرصت هذا العام على اختيار مجموعة من الكتب الهامة التي تعالج قضايا مجتمعية معاصرة، مثل المجالات النفسية والاجتماعية واللاهوتية … وغيرها من القضايا، ومن أهم الكتب الصادرة هذا العام “أؤمن”، للكاتب

المعروف سي إس لويس، وكتاب “ثائر من الجنوب”، الذي يبحث في فكر مارتن لوثر كينج، كما أصدرنا أيضًا كتاب “100 إشكالية في سفر التكوين”، وكتاب “المبادئ الأساسية للديانة المسيحية” للكاتب الكبير جون ستوت، وكتاب “هل يصوم الإنجيليون؟”.

 

الأنبا إسحق يرسم إيبدياكونيين بقرية الحديقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.