Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبراج لا تعرف الرومانسية ولا تجيد الغزل.. تعرّفي إليها

كل برج من الأبراج الاثني عشر قادر على أن يكون رومانسياً للغاية وأن يُظهر لشريكه مدى حبه، ولكن يمكن أن يختلف الواقع بشكل كبير من برج إلى آخر. بالنسبة للبعض، فهي زهور وقصائد، ولكن بالنسبة للآخرين، تكون الرومانسية أكثر دقة أو عملية أكثر، ولكنها صادقة تماماً. تابعي مع “سيدتي نت” وتعرّفي إلى أبراج لا تعرف الرومانسية ولا تجيد الغزل.

اكتشفي إذا كان شريك حياتك رومانسياً؟

أبراج عقلانية لا تعرف الرومانسية في علاقتها العاطفية

برج الجوزاء

يتمتع برج الجوزاء بموهبة في التواصل وفضول حقيقي تجاه الآخرين. على الرغم من أن برج الجوزاء من الأبراج التي تعشق الاهتمام، لكنه يعتبر من الأبراج لا تحب الرومانسية. فالجوزاء عفوي للغاية، لذا فإن بذل الجهود في إيماءات رومانسية ربما يكون مضيعة للوقت بالنسبة له. ومع ذلك، عندما يجد شريكاً حقيقياً، فإنّ لديه طرقه الفريدة للتعبير عن الحب، وذلك من خلال منح شريكه اهتمامه الكامل ويجعله يشعر وكأنه حقاً الشخص الوحيد في العالم، وسيبذل قصارى جهده ليرسم ابتسامة على وجهه.

برج العذراء

بالنسبة لبرج العذراء، فإن إيماءاته الرومانسية قليلة جداً. هو يستجيب أكثر للجهد والتفكير في المزيد من أشكال الرومانسية المنمقة. ويعبر عن حبه بنفس الطريقة. هذا يعني أنه على الرغم من أنّ شريكه ربما لن يتلقى قصيدة أو نغمة رومانسية منه إلّا أنه سيلمس حبه وعاطفته بشكل لافت. ومع ذلك، فإن صفات برح العذراء المميزة، قد تجعلك ترغبين في التقرب منه.

برج الجدي

برج الجدي يعدّ من أبراج لا تعرف الرومانسية، فهو عملي ويضع الجدي قيمة عالية لوقته وطاقته. لذا، يُظهر جانبه الرومانسي من خلال تخصيص الوقت دائماً لشريكه فقط. قضاء بعض الوقت مع الشريك والقيام بخطوات رومانسية قد يكون صعباً عليه بعض الشيء. إنه ليس من الأبراج التي قد ترغبين بالارتباط بها إذا كنت رومانسية وتبحثين عن شريك يغمرك بالرومانسية والغزل.

برج الدلو

قد يكون الدلو من أبراج لا تعرف الرومانسية من الناحية التقليدية. هو فريد حقاً ويتبع غرائزه ومساراته في جميع مجالات الحياة، بما في ذلك كيفية إظهار الحب. برج الدلو يعد من الأبراج العاطفية، والمخلصة. ولكن ليس بالضرورة أن يكون رومانسياً نموذجياً. يمكن أن تكون فكرته عن الرومانسية مبدعة حقاً، بمعنى أنّ الشخص الذي يهتم به يصبح مصدر إلهام لفنه. أو يمكن أن يكون الأمر ببساطة يتعلق بالسماح لهذا الشخص بالدخول إلى عالمه الخاص ويسمح له برؤية جانبه الضعيف.

بعدما تعرفت على أبراج لا تعرف الرومانسية، ما رأيك باكتشاف من هي الأبراح التي تعشق بجنون؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *