Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إليك موديلات أحذية موضة ربيع 2024 تناسب عبايات رمضان

ضمّت مجموعات الأزياء الجاهزة باقةً واسعة من أجمل الأحذية، وطغت الموديلات الـMules على مدرجات العروض. كما بزغ نجم الأحذية المرصّعة، وتلك المزوّدة بأربطة تلف الكاحل، تصميمات رائعة سترفع من مستوى فخامة جميع إطلالاتك الرمضانية.
ألقي نظرةً على أجمل الأحذية؛ لتكتشفي أبرز صيحات ربيع وصيف 2024 التي قدّمتها أشهر دُور الأزياء العالمية في مجموعات الأزياء الجاهزة. وتعرّفي معنا إلى الموديلات المناسبة لعبايات رمضان 2024. وتابعي القراءة لتكتشفي أسرار اختيار التصميم المناسب لطولك وشكل جسمك.

الصنادل المزودة بأربطة تناسب العبايات الميدي

صندال من ماركة Bibhu Mohapatra الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت هذا الموسم موضة الأحذية المزوّدة بأربطة تزين الكاحل، وهي من الصيحات المناسبة للعبايات الميدي الرائجة، التي تأتي بطول يعلو الكاحل ببضع السنتيمترات. نسّقي الصندال الأسود المصمم بكعب عالٍ رفيع والمزين بطبعات ملوّنة من توقيع ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra، مع عباية وفستان باللون الأسود السادة، وتممي اللوك المميز بحقيبة Tote باللون الوردي المتوفر في طبعة الحذاء.
قد يهمك الاطلاع على قطع مجوهرات ستغني إطلالتك الرمضانية بنفحة شرقية

نسقي الأحذية الشفافة مع العبايات البيضاء

صندال من ماركة Blumarine الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عند التفكير في الحذاء المناسب للعبايات البيضاء، يأتي إلى ذهننا مباشرة انتعال موديلات من نفس اللون. ولكن بِتربُّع الأحذية الشفافة على عرش الموضة العالمية، باتت الخيارات أوسع، سيعجبك الحذاء الـMules المدبب المزدان من الأمام بفراشة ذهبية من توقيع ماركة بلومارين Blumarine، نسّقيه مع العبايات المصممة باللون الأبيض الناصع أو الكريمي، واحملي حقيبة مبطنة سوداء مزودة بسلسال ذهبي.

الحذاء الأسود يناسب مختلف العبايات

حذاء من ماركة Chloe الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا بد أن يتوفر في خزانة كل امرأة أنيقة الحذاء الأسود السادة، والذي يسهل تنسيقه مع مختلف ألوان وموديلات العبايات الخليجية. من جهتنا أحببنا الموديل المصمم بكعب عالٍ عريض من توقيع ماركة كلوي Chloe، وننصحك بتنسيقه مع العبايات المونوكروم باللونين الأبيض والأسود الرائجة، وأكملي الطلة بحقيبة حمراء.

الأحذية بلون الجلد تناسب العبايات الترابية

صندل من ماركة Dion Lee الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا غنى عن الأحذية المصممة بألوان قريبة للون الجلد، لاسيّما اللون الجملي الذي يعتبره خبراء الموضة الأسود الجديد. وتنسجم هذه الأحذية مع العبايات ترابية اللون لاسيّما المصممة بدرجات البيج والرمادي. وجدنا صندلاً أنيقاً مصمماً بكعب رفيع لدى ماركة Dion Lee.

أحذية مدببة تناسب العبايات الزرقاء

حذاء من ماركة Fendi الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت هذا الموسم موضة الأحذية المصممة بألوان الباستيل الناعمة، وجدنا لدى ماركة فندي Fendi حذاء مدبباً مزداناً بستراس من الخلف، ومزوّداً بسوار ذهبي يزين الكاحل. نسّقيه مع العبايات الزرقاء الفاتحة، كما يمكنك الاستعانة به لإكمال إطلالتك بالعبايات الرمادية والبيضاء، واحملي حقيبة من نفس لونه.

الأحذية المرصعة تناسب العبايات السادة

صندال من ماركة Moschino الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ من محبات العبايات السادة الناعمة؛ فأنتِ بحاجة إلى أكسسوارات Statements تَزيد إطلالاتك الرمضانية فخامة، مثل الصندال الأسود المرصّع بالكريستالات من توقيع ماركة موسكينو Moschino. نسقيه مع العبايات السوداء وتلك المصممة باللون الأزرق الرويال الدارجة في رمضان 2024، واختاري الحقيبة باللون الأسود السادة.

أسرار اختيار الحذاء المناسب لطولك وشكل جسمك

  • لا بد أن يتوفّر في خزانتك الحذاء المصمم بمقدمة مدببة Pointed Shoes إذا كنتِ قصيرة القامة؛ لأنه يوحي بأن الجسم أطول، وتفادي تماماً موضة الأحذية دائرية الشكل، وتلك المصممة بمقدمة مربعة، الرائجة بقوة في ربيع 2024.
  • تناسب موضة الأحذية الشفافة صاحبات القدم النحيفة؛ لذا تجنبيها إذا كنتِ من الممتلئات؛ لأنها ستُظهر امتلاء القدمين.
  • ابتعدي عن موضة الأحذية المزوّدة برباط ملفوف حول الكاحل إذا كنتِ من القصيرات؛ فهذه الموضة تناسب الطويلات؛ لأنه قد تقسِم طولَ ساقيكِ وتجعلك تبدين أقصر مما أنتِ عليه.
  • وجّهي اختيارك نحو الصنادل التي تغطي جزءاً كبيراً من القدم إذا كانت أصابع القدم كبيرة.
  • تساعد الأحذية المصممة بلون الجلد في إطالة الجسم. وبشكل عام، احرصي على اختيار الحذاء من نفس لون البنطال أو التنورة؛ لتحصلي على طلة موحدة اللون، تُبرز طول القسم السفلي من الجسم.

لا يفوتك الاطلاع على إطلالات شرقية ساحرة لأمسياتك الرمضانية من وحي الملكة رانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *