Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

غدا.. انطلاق أولى عروض “عالم مارفل” في جدة

تستعد إدارة تقويم فعاليات جدة 2023 لإطلاق أولى عروض “عالم مارڤل للعروض الحية” غداً الأربعاء على مسرح صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك لأول مرة في السعودية خلال جولتها حول العالم.
وتستمر عروض عالم مارڤل حتى 20 أكتوبر المقبل، في أجواء من الحماس والإثارة والتشويق والمغامرة والمتعة، من خلال عدد من الفعاليات الترفيهية والعروض الفريدة.

عروض حركة وأكشن

ويقدم هذا العرض العالمي للزوار من من أهالي جدة والسياح تجربة جديدة وفريدة من نوعها، يسودها الحركة والأكشن على غرار أعمال مارڤل.
ويستطيع الزوار الاستمتاع بمشاهدة أشهر الأبطال الخارقين مثل الرجل الحديدي، والرجل العنكبوت، وكابتن أمريكا، وأكثر من 20 شخصية أخرى، إلى جانب عروض الفيديو والتأثيرات الصوتية والبصرية المتطورة.

فنون قتالية

ويحاكي عالم مارڤل للعروض الحية المتعة والإثارة في أفلام ومسلسلات مارڤل، من خلال عروضاً ترفيهية بشكل مباشر أمام الجمهور، والعديد من الفقرات المذهلة، والألعاب البهلوانية الجديدة، وكذلك المناورات الهوائية، والفنون القتالية.
ويحتوي أيضاً على ألعاب الدراجات النارية المثيرة، باستخدام أحدث الروبوتات والتقنيات، والمناظر الطبيعية المتنوعة لعدد من المدن حول العالم على خشبة المسرح.

رابط حجز التذاكر

وسيُتاح للجمهور من داخل المملكة وخارجها حجز التذاكر عبر الرابط التالي: https://saudievents.sa/eventsdetails.html?id=986.
تابعي المزيد: الموسيقار هشام نزيه يضع الموسيقى التصويرية لـThe Moon Knight أحدث أعمال مارفل لمحمد دياب

تقويم جدة

وفي وقت سابق، وتحت شعار “مع بعض طول السنة”، أعلن الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة لعام 2023م، عن انطلاق فعاليات مدينة جدة لعام 2023م بشكل فريد ومميز هذا العام امتداداً لنجاح موسم جدة العام الماضي، حيث ستكون هذه الفعاليات بتناغم مستمر ممتد على مدار العام حتى نهاية عام 2023م ضمن تقويم فعاليات جدة.
وأكد الأمير عبدالله بن بندر، أن تقويم فعاليات جدة لهذا العام سيستمر طوال عام 2023م، حيث يأتي بشكل مختلف امتداداً ومواكبة لرؤية طموحة رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في هذا القطاع بما يلبي رغبة مختلف الفئات من الزوار محلياً وعالمياً “داخل السعودية وخارجها”، وسيتضمن “تقويم فعاليات جدة لعام 2023م” عدداً من المهرجانات والفعاليات العالمية والثقافية والبحرية، وستكون كفعاليات لأول مرة على مستوى المملكة تعكس ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في صناعة الترفيه، بما يساهم من تعزيز مكانة جدة كوجهة سياحية عالمية، والتعريف بثقافة السعودية وحضارتها وإرثها والمواقع السياحية ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي.

عيشوا المتعة والحماس مع عروض أبطال مارفل الخارقين في ⁦#MarvelUniverseLIVE⁩ ولأول مرة في المملكة 🦾✨

من 27 سبتمبر إلى 20 أكتوبر 🗓️
للحجز 👇
⁦ https://t.co/82EpthvYSs ⁩

#مع_بعض_طول_السنة
#تقويم_فعاليات_جدة pic.twitter.com/Yc46IpsSkS

— تقويم فعاليات جدة | Jeddah Events Calendar (@JEDCalendar) September 26, 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *