Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

للمحجبات.. موديلات فساتين حرير لسهرات عيد 2023

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، فإن كنتِ تبحثين عن موديلات فساتين مميزة، لا تترددي في اختيار فساتين الحرير التي تتميز أنها مصنوعة من ألياف طبيعية تسمح بامتصاص الرطوبة والاحتفاظ بها وتخزين الحرارة، ما ينظم حرارة الجسم، كما أنها مضادة للحساسية بشكل طبيعي، ومثالية لمن يعانون أمراضاً جلدية، مثل حب الشباب والإكزيما والتهاب الجلد التماسي.. فإليك أجمل تصاميم فساتين الحرير من مدونات الموضة المحجبات.

تسنيم أبو سيدو بفستان بنفسجي ناعم

 اللون البنفسجي من الألوان الراقية التي ارتبطت تاريخياً بإطلالات الملوك ، فلا تترددي في اختياره لإطلالة ملكية هذا العيد، واعتمدي تصميمه من وحي مدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدو التي ظهرت بفستان بقصة مستقيمة مناسب لصاحبات الجسم النحيل، مع أكمام طويلة وتصميم عصري في الجزء العلوي للفستان، واختارت حجاباً بنفسجياً ناعماً، وانتعلت حذاء باللون نفسه بكعب. كما يمكنك مشاهدة فساتين بألوان مختلفة في: تنسيقات فستان كحلي طويل للمحجبات

منة السني بفستان سهرة أحمر

أما مدونة الموضة المصرية منة السني فاعتمدت فستاناً أحمر مميزاً بقصة مستقيمة، مطرزاً بالترتر والفصوص اللامعة، بأكمام من الحرير، وتزين الكتف وردة ضخمة، مع قصة محددة للخصر، وأُكمل التصميم بذيل طويل واسع، مع قصة غير متطابقة لمظهر مميز ونسقته مع حجاب ساتان وحقيبة صغيرة مربعة من الجلد الأسود.

رهف الشامي بفستان مطرز بالكريستال

اختارت مدونة الموضة المصرية رهف الشامي فستاناً بنفسجياً ناعماً بقصة منسدلة على الجسم، تميز بأكمام طويلة، وزُين بذيل جانبي واسع وتميز بالكريستال الفضي في الجزء العلوي، واعتمدته مع حجاب متناغم بالقماش واللون.

هدير عاطف تتألق بفستان جريء

لإطلالة تواكب أحدث صيحات الموضة، لا تترددي في اختيار الألوان الجريئة من وحي هدير عاطف التي تألقت بفستان فوشيا منفوخ الأكتاف مكمل بأكمام طويلة بقصة مستقيمة، مع قصة عصرية في الخصر، واختارت حجاباً ناعماً أبيض، وأقراطاً طويلة باللون الفوشيا، مع حقيبة بيضاء ناعمة بشكل الألماس، وانتعلت حذاء باللون البيج بكعب.

الفستان الواسع من وحي مريم سيف

تتربع الفساتين الواسعة على عرش الموضة الأكثر احتشاماً، ومنها تألقت مدونة الموضة المصرية مريم سيف بفستان باللون الأزرق النيلي، المصمم بأكمام ذات قصة الفراشة حتى منتصف اليد، مع أوراق الشجر الفضية على الصدر والكتفين، وتزينت بحجاب قطني أبيض وحقيبة زرقاء مستطيلة. ويمكنك متابعة المزيد من خيارات الفساتين في: أجمل إطلالات هيفاء وهبي الرمضانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *