الاخبار

إيطاليا تفوز على الويلز بهدف دون مقابل

فاز منتخب إيطاليا، في مبارارة جمعته مساء اليوم الأحد، على نظيره الويلزي، بهدف دون مقابل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة يورو 2020.

وعلى ملعب الأوليمبيكو، أحرز ماتيو بيسينا هدف المباراة الوحيد للأزوري في شباك منتخب ويلز، بالدقيقة (39) من عمر الشوط الأول.

وحقق منتخب إيطاليا العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات وتأهل متصدرًا للمجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد ويلز عند 4 نقاط بالمركز الثاني وتأهل رفقة الأزوري.

بدأت المباراة هادئة وظلت البداية ضعيفة حتى الدقيقة (15)، عندما انطلق إيمرسون الظهير الأيسر المنتخب الإيطالي وأطلق تسديدة قوية من أمام منطقة الجزاء، وصلت سهلة لأحضان الحارس ورد.

وعاد الأزوري ونفذ هجمة خطرة على مرمى المنتخب الويلزي، بعدما حصل بيرنارديسكي على الكرة ليمررها إلى بيلوتي الذي توغل داخل المنطقة وأطلق تسديدة أرضية مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة (26)، جاءت أولى فرص ويلز، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة، قابلها جونتر برأسية مرت فوق عارضة الحارس دوناروما، في أخطر فرص الشوط الأول.

وتمكن بيسينا من تسجيل أول أهداف المباراة لصالح المنتخب الإيطالي في الدقيقة (39)، بعد ركلة حرة من على حدود المنطقة من جهة اليمين، نفذها فيراتي داخل المنطقة، ليقابلها بيسينا بتسديدة مباشرة وخادعة في الشباك.

المصدر : كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *