Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد عساف:”الحرب مستمرة رجاء ما توقفوا أي شئ بتعملوه”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال محمد عساف:”الحرب مستمرة رجاء ما توقفوا أي شئ بتعملوه”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:23 م


الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

كتبت بهيرة فودة:

قال الفنان الفلسطيني محمد عساف أن الحرب مستمرة على مدينة غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب عساف تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، :” الحرب مستمرة، العدوان مستمر، الجرائم مستمرة، لازم نضل مستمرين في كشف الجرائم”.

وأضاف:” رجاءً ما توقفو أي شئ بتعملوه… ما راح نمل و نزهق”.

يذكر أن محمد عساف هو مغني فلسطيني، بدأ الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة وبدأت شهرته تزداد بعد أن فاز ببرنامج “أراب أيدول” في موسمه الثاني، ليشارك بعدها بأغنية حفل افتتاح كأس العالم 2014.

صباح الخير

الحرب مستمرة… العدوان مستمر…. الجرائم مستمرة….

لازم نضل مستمرين في كشف الجرائم … رجاءً ما توقفو اي شي بتعملوه… ما راح نمل و نزهق. #Gaza_Genocide #Palestine #GazaUnderAttack

— محمد عساف🇵🇸 (@MohammedAssaf89) October 24, 2023

104.210.214.192 Gohttpclient/2.0


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ محمد عساف:”الحرب مستمرة رجاء ما توقفوا أي شئ بتعملوه” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *