Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إطلالات شتوية عصرية بأسلوب معتصم النهار

يمتاز النجم معتصم النهار بأسلوبه الجذاب والمميز؛ حيث يختار أزياءه بأسلوب شبابي وعصري يتناسب مع مختلف الأذواق؛ إضافة إلى اللمسات الكلاسيكية الراقية؛ في حين أنه يحرص جيداً اختيار الأزياء بالقصّات والتصاميم والألوان المناسبة لقوامه وذوقه؛ وقد لاحظنا أنه يُفضل الألوان الغامقة مثل الأسود والكحلي والرمادي والبني خاصة فيما يتعلق بالسترات الجلدية، ويهوى المعاطف بألوان محايدة. 
وهذا ما سنراه معاً خلال الألبوم الخاص به لكي تستوحي منه ما يلائم أسلوبك وذوقك الخاص والفريد ويناسبك في مختلف الإطلالات القادمة.

 

معتصم النهار بمعطف مربع التقطيع

لا غنى عن المعاطف الشتوية في خزانة الرجل؛ حيث تمنح إطلالة دافئة وعملية وسبور شيك؛ لذا فقد اختار معتصم النهار أن يرتدي معطفاً طويلاً كاروهات صُمم بأكمام طويلة وياقة قصيرة عريضة مع أكتاف عريضة؛ فيما نسق معه بلوفر أبيض؛ وسروالاً قماش بيج صُمم بجيوب جانبية صغيرة؛ وانتعل حذاء جلد باللون البني الداكن؛ مما منح إطلالته أكثر جاذبية وفخامة.

 

معتصم النهار بجاكيت جلد باللون البني

أعجبتنا هذه الإطلالة الفخمة على غرار أسلوبه؛ فقد ارتدي جاكيت جلد باللون البني الداكن صُمم بأكمام طويلة وياقتين طويلة وقصيرة بتصميم عريض؛ وجاء على جانبي الجاكيت جرار معدني للإغلاق؛ إضافة إلى جيوب جانبية؛ فيما نسق معه بلوفر أبيض برقبة مغلقة؛ إضافة إلى سروال جينز أسود.
ولعشاق أناقة ظافر العابدين ننصحك بالاطلاع على بدل رجالية تجمع الفخامة والعصرية.

معتصم النهار بمعطف طويل بلون محايد

يُعتبر المعطف الطويل الواسع من الصيحات التي تخطف الأنظار وتمنح الرجل الإطلالة الخاصة؛ فقد ارتدي معطفاً من علامة فيندي Fendi بتصميم واسع وطويل باللون البيج صُمم بأكمام واسعة وياقة قصيرة عريضة؛ وجاءت أساور الأكمام من الجلد باللون البني؛ إضافة إلى جيب كبير جلد مُصمم بعلامة الدار؛ ونسق معه بلوفر أبيض وسروال مخمل باللون الأسود بقصّة واسعة؛ وانتعل حذاء أسود.

معتصم النهار بإطلالة شتوية كاجوال

وفي آخر إطلالة كاجوال اعتمد جاكيتاً باللون الرمادي جاء من الجلد المخملي؛ بياقة قصيرة فرو باللون الأسود، فيما صُمم بجيوب جانبية كبيرة ومع جيوب جانبية مغطاة؛ ونسق معه تيشيرت كحلي وسروال جينز أزرق داكن؛ وأكمل إطلالته بنظارة شمسية سوداء.

معتصم النهار بإطلالة شتوية باللون الأسود

وبالتأكيد الجاكيت البامبير Bumper من أكثر الصيحات الرائجة والأساسية في الشتاء؛ وأيضاً تزيد من أناقة الرجل العربي والعصري؛ لذا فقد اختار معتصم النهار أن يرتدي جاكيت بامبير باللون الأسود صُمم بأكمام منفوخة وجيوب جانبية كبيرة وياقة عالية مرفوعة؛ ونسقت معه سروال جينز باللون الأزرق الفاتح؛ وانتعلت حذاء رياضياً أبيض.

لم لا تتابعين المزيد عن أناقة محمود نصر تليق بالرجل الشرقي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *