Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024: حادث يقلب حياة كارمن بصيبص في برومو مسلسل “نظرة حب” 

شوَّقت الفنانة كارمن بصيبص جمهورها ومحبيها لشخصية “قمر”، التي تقدمها خلال أحداث مسلسل “نظرة حب”، المقرر عرضه في شهر رمضان، إذ شاركت متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام”، البرومو التشويقي للمسلسل، الذي ظهرت من خلاله وهي تمر بالعديد من المواقف؛ جعلت مشاعرها مختلطة، ولا سيما تجاه الشخص الذي أحبته، إلى جانب مرورها بحوادث كثيرة تقلب حياتها رأساً على عقب. وعلقت كارمن على البرومو، قائلة: “حادث قلب كل الموازين، وما عادت حياة قمر مثل قبل. تابعوني في مسلسل نظرة حب خلال شهر رمضان الكريم من إنتاج شركة إيبلا الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني”.

تفاصيل مسلسل “نظرة حب”

“نظرة حب” تدور أحداثه في إطار قصة حب تقع بين اثنين، يملؤها الصراع والغموض، وتحدث بينهما تغييرات كبيرة في حياتهما التي سيُتابعها المشاهدون خلال أحداث المسلسل.
يأتي مسلسل “نظرة حب” من ﺇﺧﺮاﺝ: حسام علي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: رافي وهبي، وبطولة كل من: باسل خياط، كارمن بصيبص، ميشال حوراني، طلال مارديني، رانيا عيسى، جفرا يونس، مرح حسن، سارة بركة والعديد من الفنانين.

اقرأ المزيد: كارمن بصيبص لـ”سيدتي”: مسلسل “نظرة حب” مليء بالتشويق والغموض

أحدث أعمال كارمن بصيبص السينمائية

تشارك النجمة اللبنانية كارمن بصيبص في عمل سينمائي جديد يحمل اسم “حدوتة الأيام الباقية”، بطولة: أحمد حاتم، مريم الخشت، مراد مكرم، سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد. والعمل من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار من الرومانسية والخيال العلمي، ومن المتوقع أن يتم استئناف تصويره قريباً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *