Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

توزيع (11570) نسخة من المصحف الشريف للحجاج المغادرين بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة

وزع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة المدينة المنورة يوم أمس الاثنين الموافق 3 يوليو هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ من المصحف الشريف وترجمة معاني كلماته، على حجاج بيت الله الحرام المغادرين عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة، حيث بلغ عدد المصاحف التي تم توزيعها على الحجاج (١١٥٧٠) مصحفًا من مختلف الإصدارات.

نشر ثقافة العمل التطوعي

من جهته نوه المدير العام للفرع “الدكتور وجب بن علي العتيبي” بالجهود المبذولة من ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة لضيوف الرحمن، موضحًا أنه تمت مشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات في توزيع الهدية؛ تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030 بنشر ثقافة العمل التطوعي، لنشر التلاحم والتآزر بين أفراد المجتمع، وتكاتف المسلمين.

(14100) نسخة

يذكر أنّ وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد كانت قد وزعت هدية خادم الحرمين الشريفين من القرآن الكريم على الحجاج المغادرين من مطار الملك عبدالعزيز في جدة بعد أداء مناسك الحج، حيث بلغ عدد النسخ الموزعة (14100) نسخة منذ بدء التوزيع، وبلغ مجموع التوزيع اليومي 8740 نسخة تنوعت ما بين العادي والجوامعي، ونسخ تعليق، وورش، والترجمات باللغات الإنجليزية والإندونيسية والأوردو والألمانية والفارسية والتركية والميلارية والبنقالية.

توزيع المصاحف على الحجاج المغادرين

وأيضًا وزعت الوزارة في منطقة الجوف هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ من المصاحف الشريفة وترجمة معانيه على الحجاج المغادرين إلى بلادهم عبر منفذ الحديثة.
كما واصل فرع الوزارة في المنطقة الشرقية توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من القرآن الكريم على الحجاج المغادرين عبر منافذ المنطقة بعد أداء مناسك الحج، حيث بلغ عدد النسخ الموزعة (11400) نسخة من مختلف الإصدارات وترجمات معاني القرآن الكريم، منذ بدء التوزيع.. حيث تم توزيع (3158) نسخة بمنفذ البطحاء، و(3400) نسخة بمنفذ الربع الخالي، و(1034) بمنفذ الرقعي، و(2882) بمنفذ سلوى، و(925) بمنفذ جسر الملك فهد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *