Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مقتل شاب بتفجير سيارة في الطيرة

ألسنة النار تنبعث من المركبة

قُتل شاب في الثلاثين من عمره، إثر تفجير مركبة كان يستقلّها في المدينة، مساء اليوم الخميس.

وقالت الشرطة في بيان إنها “شرعت في التحقيق في ملابسات انفجار سيارة في الطيرة، حيث عُثر على شخص ميتا”.

وأشارت إلى أن خلفية ذلك يُرجَّح أن تكون جريمة. وذكرت أنها توجّهت إلى موقع سُمع في دويّ انفجار في المدينة، ورأى عناصرها مركبة قد اشتعلت فيها النيران، وشخصا ميتا.

وذكرت أنها عثرت على “بقايا أجزاء من أسلحة” في موقع انفجار المركبة.

وأضافت أن مختصّا من عناصرها “فحص بقايا (الجزء الذي عُثر عليه)، مع مسح المكان لإزالة أي خطر إضافي على الجمهور، وفي نهاية ذلك، نقَل النتائج لمواصلة استخراج الأدلة في مختبرات الطب الشرعي التابعة لشرطة إسرائيل في إطار تحقيق مفتوح لفحص الخلفية والملابسات”.

وقال أحد أفراد طاقم طبيّ وصل إلى المكان: “شاهدنا سيارة مشتعلة، بينما كان رجال الإطفاء يقومون بعمليات الإطفاء، وكان داخل السيارة رجل فاقد للوعي يبلغ من العمر 30 عاما، بدون نبض ولا تنفُّس، ولم يكن أمامنا سوى إقرار وفاته”.

يُذكر أن العام الماضي، كان قد شهد حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل التي راح ضحيتها 228 شخصا، بينهم 16 امرأة.

وتحوّلت جرائم القتل إلى أمر معتاد يرتكب على نحو شبه يومي في المجتمع العربي، الذي يجد نفسه متروكا لمصيره، في ظل تقاعس الشرطة وتواطئها مع منظمات الإجرام.

وترتكب الجرائم وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، علما بأن معظم الجرائم مرتبطة بالعمل في الربا والسوق السوداء، وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام أو في إطار العنف الأسري.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *