Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسبوع الموضة في باريس: أبرز اتجاهات المكياج التي سنراها في كل مكان في الصيف المقبل

أسبوع الموضة في باريس: ، بدأت بالفعل تتشكل اتجاهات المكياج الرئيسية للصيف المقبل صيف 2024، والتي تتميز بخيارات جريئة من الشفاه إلى العيون وحتى الشعر. تم وضع الشفاه بظلال اللون الأحمر القرمزي أو العنابي الغامق بألوان داكنة حتى في الأشهر الأكثر دفئاً، بينما تتميز العيون بمظهر دخاني للغاية. دعونا نلقي نظرة فاحصة على الإطلالات الجمالية التي لفتت انتباهنا خلال أسبوع الموضة الباريسي هذا.

مكياج طبيعي لجميع السيدات

من عرض أليساندرا ريتش بالي Alessandra Rich الصورةLaunchmetricsspotlight©

من أساسيات العروض العالمية هي القواعد الثابتة التي تتضمن اعتماد صيحات طبيعية وسهلة تناسب جميع النساء وتليق بهن.لهذا نرى دائماً سيطرة واضحة للمكياج الطبيعي الناعم. هذا المكياج عبارة عن نحت الوجه ببرونزر بتركيبة مائية ووضع القليل من ملمع الشفاه.

توسيع شكل العينين لنظرة مشرقة

من عرض غيمباتيستا بالي Giambattisat Valli الصورةLaunchmetricsspotlight©

من أسهل الصيحات التي يمكنك اعتمادها لتوسيع شكل عينيك هي استعمال محدد العيون الأبيض داخل العين. اللون الأبيض لون بارد وهو مناسب لاوقات الصيف كما يمنح عينيك الإشراق. فما رأيك؟

ظلال الباستيل لصيف منعش

من عرض غيمباتيستا بالي Giambattisat Valli الصورةLaunchmetricsspotlight©

لا يمكن أن يمر موسم الربيع والصيف من دون التألق بألوان الباستيل بتدرجاتها الفرحة، الجديد هو بكيفية تطبيق هذه الصيحة بحرية من خلال وضعها بالشكل الغرافيكي الذي ترغبين به.

القليل من أحمر الشفاه يكفي!

من عرض ديور Dior مصدر الصورةLaunchmetricsspotlight©

في هذه الصيحة ظهرت العارضة بالقليل من أحمر الشفاه على طريقة الأومبريه بين لون أحمر الشفاه ولون الشفاه الطبيعي. ما يسمح للمرأة بعدم الشعور بالإحراج في حال اختفى أحمر شفاهها بعد الأكل أو الشرب ولا يوجد لديها أحمر شفاه لتعديله.

ظلال برونزية تنبض بالأنوثة

من عرض إيلي صعب Elie Saabمصدر الصورةLaunchmetricsspotlight©

تألقت العارضة في هذه الإطلالة بظلال عيون برونزية منحتها المزيد من الأنوثة، بحيث تصنف الألوان البرونزية من الألوان التي تحمل طاقة أنوثة عالية كما أن هذه الألوان تليق بجميع ألوان عيون النساء.
لمزيد من اتجاهات المكياج الجديدة من عروض الأزياء العالمية، استوحي صيحات جمالية مميزة أطلقها أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *