Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

توتر في جنوب لبنان.. إسرائيل تقصف مواقع لـ«حزب الله»

قصفت طائرات الجيش الإسرائيلي مواقع إطلاق نار وبنية تحتية تابعة لـ«حزب الله» في منطقة جبل بلاط جنوب لبنان. وأفاد الجيش في بيان له، اليوم (السبت)، بأنه قصف نقطة مراقبة لحزب الله في منطقة عيتا الشعب، فيما أطلقت مدفعيته نيرانها على منطقتي حانين ومروحين في جنوب الأراضي اللبنانية. وكان الجيش الإسرائيلي أعلن إطلاق صفارات الإنذار في بلدة أدميت شمال إسرائيل.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية مساء (الجمعة)، أن إسرائيل شنت ثلاث غارات جوية على أطراف بلدة رامية ومرتفع جبل بلاط في جنوب لبنان، مؤكدة أن انفجاراً ضخماً سمع في محيط صيدا بالجنوب اللبناني.

وتشهد الحدود اللبنانية تصعيداً بين حزب الله وإسرائيل منذ السابع من أكتوبر الماضي، وتشن إسرائيل سلسلة غارات جوية على بلدات عدة أسفرت عن مقتل عشرة مدنيين على الأقل، إضافة إلى إصابة خمسة عناصر من حزب الله، بينهم مسؤول عسكري.

ومنذ بدء التصعيد، قتل 276 شخصاً في لبنان بينهم 191 عنصراً من حزب الله و44 مدنياً. وفي إسرائيل، أحصى الجيش مقتل عشرة جنود وستة مدنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *