Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

عانت من آلام في المعدة لمدة عام.. فتاة تكتشف إصابتها بالسرطان – احذر الأعراض


01:34 م


الأربعاء 17 مايو 2023

كتب – سيد متولي

عانت شابة من آلام في المعدة لمدة عام قبل أن تكتشف أنها مصابة بسرطان عضال.

وتم تشخيص إصابة ماديسون بالوي، 25 عامًا، بالمرحلة الرابعة من سرطان الغدة، وهو نوع من السرطان يتشكل في الجهاز الغدي، في مارس من هذا العام، وفقا لصحيفة إكسبريس البريطانية.

كانت معلمة رياض الأطفال السابقة، من فلوريدا بالولايات المتحدة، تحضر حفلة موسيقية مع أصدقائها في يونيو من العام الماضي عندما بدأت تعاني من آلام في المعدة.

كانت ماديسون تدرس في فصلها عندما بدأت تشعر بالغثيان واستدعت ممرضة المدرسة التي طلبت منها الذهاب إلى غرفة الطوارئ.

كشف التصوير المقطعي المحوسب عن مجموعة من الأورام تدفع الأمعاء الغليظة لأسفل مما تسبب في آلام في المعدة.

وبعد إجراء عملية جراحية طارئة وخزعة في فبراير 2023، تم تشخيص إصابة ماديسون بسرطان الغدة الدرقية في المرحلة الرابعة في مارس، وأخبرها الأطباء أن السرطان يمكن السيطرة عليه ولكن لا يمكن علاجه، لذلك ستعيش مع المرض لبقية حياتها، كما أنه من غير المعروف أين بدأ السرطان بالفعل في جسدها.

وأوضحت ماديسون، التي اضطرت إلى ترك العمل بسبب مرضها، كيف أنها لم تأخذ أعراضها على محمل الجد في البداية.

وقالت: “ربما يكون بعض موقفي تجاه السرطان هو السذاجة لأنني في الخامسة والعشرين من عمري وعدم القدرة على التعامل مع كونك نهائيًا، في أمريكا، نحن تعشق ثقافة الصخب وكنت مهتمة بشدة بهذه الثقافة وأعطيت الأولوية لكوني أفضل معلم أستطيع، جعلني تشخيصي أعشق الأشياء بشكل مختلف.

وأضافت: “عندما بدأت في فقدان الوزن لأول مرة، اعتقدت أن الله يستجيب لصلواتي، اعتقدت أن الكون يمنحني الجسد المثالي لكنني كنت أموت ولم يكن أحد منا يعرف، عندما تم تشخيصي بأن عائلتي كانت معي في غرفة المستشفى معي، كان لدي رد فعل مضحك، نظرًا لطبيعة السرطان الذي تعاني منه ومدى تقدمه، لن يتم اعتبار ماديسون خالية من السرطان أبدًا، ولكن يمكن السيطرة على سرطانها”.

وقالت: “سأحظى بهذا إلى الأبد أفضل نتيجة على المدى الطويل هي أنني سأتمكن من العيش وتناول الحبوب كل يوم، إنه صعب للغايةن أصعب جزء هو التحول الواقعي الذي مررت به، لكنه لم يحبطني بقدر ما اعتقدت”.

واختتمت: “إنني أقوم بالعلاج الكيميائي كل 3 أ

احذر القيام بها .. هذه الطريقة لإعداد القهوة تزيد من خطر الإصابة بالسرطان

احذر في هذه الحالة.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الفول يوميا

7 أنواع من الفواكه قد تؤدي إلى زيادة الوزن

تظهر في عينيك.. أعراض “مقلقة” يمكن أن تشير إلى مشكلة صحية خطيرة

هل كثرة شرب الشاي مضر؟ حسام موافي يجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *