Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

وزير الحج والعمرة يزور أذربيجان استمراراً لجولات التواصل الدولي

وصل وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة اليوم إلى جمهورية أذربيجان ضمن جولاته التواصلية، وكان في استقباله رئيس إدارة مسلمي القوقاز شيخ الإسلام شكرالله باشا زاده.

وتستهدف الزيارة التعريف بأبرز التحولات الإيجابية في خدمة ضيوف الرحمن، والمبادرات التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية لتيسير قدوم المعتمرين من كل العالم إلى الحرمين الشريفين، وفقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

ويرافقه في الجولة التواصلية وفد رفيع المستوى من قيادات الوزارة، ومنظومة الحج والعمرة، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن، بجانب ممثلين للقطاع الخاص من مقدمي خدمات العمرة؛ بهدف بحث سبل التعاون بين الجهات ذات العلاقة في البلدين، في ما يتعلق بتسهيل إجراءات قدوم المعتمرين الأذريين وإثراء تجربتهم الدينية والثقافية.

ويُنتظر أن يعقد الربيعة عدداً من اللقاءات والمشاورات مع المسؤولين بجمهورية أذربيجان، ورؤساء الشركات العاملة في قطاع العمرة، بهدف إطلاعهم على التسهيلات التي تضمن رحلة ميسّرة للمواطنين الأذريين إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، كما يستعرض أهم مبادرات إثراء الرحلة، ومزايا التحول الرقمي في رحلة الحج والعمرة من خلال منصة «نسك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *