Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

المصري ينتظر نتيجة تقرير الأشعة لأحمد عيد لتحديد مدى إصابته

يخضع أحمد عيد ظهير أيمن النادي المصري ومنتخب مصر الأوليمبي غدا الاثنين لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي وذلك لتحديد مدى إصابته بالركبة وذلك عقب الكدمة القوية التي تعرض لها اللاعب خلال الدقائق الأولى من مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا والتي تسببت في تغيير اللاعب.

سمير فكري يغيب عن مباراة فاركو وعودة صلاح محسن وحسين السيد لقائمة الفريق

تأكد غياب سمير فكري، لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن قائمة الفريق لمباراته أمام فاركو بالجولة التاسعة عشر من الدوري والمقرر إقامتها في الثالث والعشرين من أبريل الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب وذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق اليوم أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن تشهد قائمة الفريق لمباراة فاركو عودة الثنائي صلاح محسن وحسين السيد وذلك بعد انتهاء إيقاف الأول لمباراتين عقب طرده في مباراة الاتحاد السكندري وانتهاء إيقاف الثاني لمباراة واحدة عقب طرده في مباراة فيوتشر الماضية.

المصري يتعادل مع  سيراميكا كيلوباترا 1/1 بالدوري

حسم التعادل الإيجابي مباراة المصري وسيراميكا كيلوباترا بهدف لكل من الفريقين  بالمباراة المؤجلة من الجولة  العاشرة من منافسات الدوري الممتاز.

سجل هدف المصري معتز زدام من هجمة  قوية علي مرمي حارس سبراميكا لتسكن شباك الخصم في الدقيقة 55

احرز هدف سيراميكا كليوباترا  احمد القرموطي في الدقيقة 86.

وضم تشكيل المصري في مواجهة سيراميكا كيلوباترا كالتالي:

محمود جاد لحراسة المرمى،  أحمد عيد  ، باهر المحمدي  ، عمرو موسى  ، عمرو سعداوي لخط الظهر، محمود حمادة، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر، سمير فكري، غيلاس جناوي كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد الشامي.
 


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *