Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الإفراج عن 7 من أفراد جمعية الهلال الأحمر

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني،اليوم الخميس 28 مارس 2024 ، إفراج الجيش الإسرائيلي عن 7 أفراد من طواقمها، اعتُقلوا خلال اقتحام القوات الإسرائيلية لمستشفى “الأمل” جنوب قطاع غزة في فبراير/ شباط الماضي، فيما أبقت على 8 آخرين ما زال مصيرهم مجهولاً.

وقالت الجمعية في منشور عبر منصة “إكس”: “أفرجت قوات الاحتلال قبل قليل عن 7 معتقلين من طواقمنا الذين تم اعتقالهم خلال اقتحام مستشفى الأمل بمدينة خان يونس في 9 فبراير الماضي، من بينهم مدير الإسعاف والطوارئ في قطاع غزة، محمد أبو مصبح”.

وأضافت: “يواصل الاحتلال اعتقال ثمانية أفراد من طواقم الجمعية، لا يزال مصيرهم مجهولاً حتى اللحظة”.

وفي فبراير الماضي، داهمت القوات الإسرائيلية المستشفى في عملية عسكرية قامت خلالها بعمليات قتل لعشرات النازحين والكوادر الطبية والمرضى داخل المستشفى واعتقال للمئات من النازحين فيها إضافة لتنفيذها عمليات تدمير وقصف لمبان وأقسام مختلفة بالمستشفى، وفق وزارة الصحة الفلسطينية بالقطاع.

والأحد الماضي، أعاد الجيش الإسرائيلي، اقتحام، مستشفى “الأمل” وسط إطلاق نار كثيف، وعمد إلى القيام بأعمال تجريف في محيطه، وفق بيان سابق لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

والثلاثاء، أعلنت الجمعية خروج مستشفى “الأمل” عن الخدمة بشكل تام، بعدما أجبر الجيش الإسرائيلي الطواقم الطبية على إخلاء المشفى وأغلق مداخله بسواتر ترابية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *