Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر – مشاهدة على بي ان سبورت

مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر – بي ان سبورت belN Sports 1 – نرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا رابط مشاهدة مباراة ميلان وتوتنهام هوتسبر في دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر أن تنطلق صافرة بدايتها مساء اليوم  الأربعاء 8 مارس 2023، ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا .

مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر

رابط مشاهدة على بي ان سبورت

 

فريق وكالة سوا يرفق لكم في هذه المقالة ، مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر ، لقاء يجمع السبيرز مع الروسونيري في لقاء إياب دور الستة عشر من بطولة التشامبيونزليج.

 

مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر ستقام على أرضية ملعب توتنهام هوتسبر، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وإن مباراة ميلان وتوتنهام تستحق المتابعة خاصة أنها تأتي بعد لقاء الذهاب الصعب، والذي خسره السبيرز بهدف دون رد، في ملعب سان سيرو، وبات عليه الانتصار بهدف من أجل التعادل، وتسجيل أكثر من هدف دون أن تتلقى شباكه الأهداف حتى يعبر إلى الدور التالي.

توتنهام صاحب الأرض والجمهور في مباراة الليلة، جاء في صدارة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 11 نقطة في مجموعة ضمت كل من آينتراخت فرانكفورت وسبورتنج لشبونة البرتغالي ومارسيليا الفرنسي، أما فريق ميلان فاكتفى بالمركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 10 نقطة خلف تشيلسي المتصدر، في مجموعة شهدت تواجد ريد بول سالزبورج النمساوي ودينامو زغرب.

موعد مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر

مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر ، حيث تنطلق مباراة ميلان وتوتنهام هوتسبر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.


 

وحسم الميلان مباراة الذهاب لصالحه بهدف دون رد، على ملعب سان سيرو، وسجل اللاعب ابراهيم دياز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، ويسعى توتنهام القادم من هزيمة في الدوري الإنجليزي أمام ذئاب وولفرهامبتون، لمصالحة جماهيره وحجز بطاقة الترشح للدور ربع النهائي على حساب الميلان.

موعد مباراة ميلان وتوتنهام 

مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر ، حيث يستعد فريق ميلان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي،حيث يسعى الفريق لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز ، واقتناص بطاقة التأهل للدور المقبل، بينما يدخل فريق توتنهام هذا اللقاء بكل قوة و حماس شديد ،من أجل تحقيق الانتصار والحصول على بطاقة التأهل للدور المقبل.

القناة الناقلة مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر

مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر تذاع مباشرة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية belN Sports premium 1 والتي تمتلك حقوق نقل مباريات دوري ابطال اوروبا.

ويقود مهمة التعليق على مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي صاحب الحضور القوي والأداء المميز في التعليق على المباريات.

موعد مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر

مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر حيث يواجه فريق ميلان نظيره فريق توتنهام ، مساء اليوم الاربعاء 8 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري ابطال اوروبا 2023.

مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر تنطلق الساعة 9 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين وفلسطين والأردن ولبنان، 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة مباراة ميلان وتوتنهام

تبدأ مباراة ميلان وتوتنهام  بث مباشر في التشكيلة المرتقبة لمباراة توتنهام هوتسبير الإنكليزي وميلان الإيطالي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، والتي تنطلق الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الأربعاء، على النحو الآتي:

توتنهام: فورستر- ديفيز- لينجليت- روميرو- رويال- هويبيرج- سكيب- بيريسيتش- كولوسيفسكي- ريتشارليسو- كين.

ميلان: مانيان- تياو- كاير- كالولو- هيرنانديز- تونالي- بن ناصر- ساليميكرز- كرونيتش- لياو- جيرو.

يشار إلى أن ميلان فاز ذهاباً بهدف دون رد.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم رابط مشاهدة مباراة ميلان وتوتنهام بث مباشر حيث يمكن مشاهدتها مباشرة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية وأرفقنا لكم بعض المعلومات المهمة عن المباراة مثل الموعد المحدد والقنوات الناقلة وتشكيلة كلا من الفريقين في المباراة النارية المرتقبة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *