Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

البرتقالي الجريء للأيام المشمسة Dare TO WEAR

في كل موسم، هناك عملية تناوب لعالم الألوان التي تتربع على عرش الموضة. لربيع وصيف 2023، يضفي مصمّمو أسبوع الموضة في نيويورك لمسة من اللون اليوسفي على الإطلالات، أو ما يعرف بالبرتقالي. برز هذا اللون الصاخب على الفساتين غير المتماثلة، والفساتين المهيكلة، والبدلات، وحتى معاطف الترنش، وغيرها من الصيحات. لذا تعرفي إلى أبرز دور الأزياء العالمية التي قدمت هذه الصيحة، وما هي معاني اللون البرتقالي في علم النفس، والأهم من ذلك، ما هي الطرق الأنسب لاعتماده بالشكل الصحيح.

   رالف لورين Ralph Lauren (صور عروض من Launchmetrics/Spotlight©)

 

Color of Optimism

البرتقالي
                      (صور عروض من Launchmetrics/Spotlight©)

 

إن سيكولوجية اللون البرتقالي متفائلة ومُحسِّنة، وتجدّد أرواحنا. الكلمات الإيجابية المرتبطة باللون البرتقالي هي: الدفء، الأمان، العاطفة، الوفرة، المرح، الاجتماعي، الترحيب، الحيوية، النشاط والسعادة. نظراً لأنه مرتبط بالتفاؤل والطاقة، تستخدم العديد من العلامات التجارية اللون البرتقالي لنقل رسالة إيجابية. إذا كنت تتطلعين إلى إثارة اهتمام الناس من حولك، فينصحك خبراء الموضة باختيار اللون البرتقالي. إنه لون يلفت الانتباه ودافئ.
تعرّفي الى موديلات فساتين طويلة متعدّدة الألوان لإطلالة مريحة وأنيقة

Designers Addiction

 

(صور عروض من Launchmetrics/Spotlight©)

اللون البرتقالي ليس بجديد على ساحة الموضة، بل هو موجود دائماً، سواء في مواسم الشتاء أو الصيف. إلا أنه في ربيع وصيف 2023، فرض نفسه كلون أساسي على ساحة الموضة، ولوحظ أن هناك إجماعاً كبيراً من المصمّمين عليه، إذ أدخلوه بأشكال متنوّعة في مجموعاتهم. ومن أبرز العلامات التي تشتهر باللون البرتقالي والذي يعتبر جزءاً من هويتها، هي دار هيرميس Hermès، ورصدناه أيضاً لدى غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، ولويزا سبانيولي Luisa Spagnoli، وجيني Genny، وهويشان زانغ Huishan Zhang، وموسكينو Moschino، وغيرهم كثير… لم تبرز هذه الموضة بدرجة محدّدة من اللون البرتقالي، بل كان هناك حضور لمختلف تدرّجات هذا اللون، من الزاهية إلى القوية منها.

Earthy Vibes

برتقالي
                             (صور عروض من Launchmetrics/Spotlight©)

 

تتعدّد تدرّجات البرتقالي في اللوحة الترابية، فهو لون بارز في هذا العالم، كما يذكرنا بأوقات مغيب الشمس، ما يعكس أجواء رومنسية على الإطلالة بشكل عام. والجميل في هذه الصيحة هذا الموسم أنها لم تأت حكراً على تصاميم وقصات معينة، بل كان هناك تنوع كبير بها، سواء من حيث الفساتين الفضفاضة الطويلة التي تليق بأجواء الصيف، أو من حيث البدلات الكلاسيكية الطابع، التي تأتي لتكسر القاعدة المعروفة بأن البدلة يجب أن تكون بلون محايد، كالأسود والكحلي والأبيض والبيج. هذه البدلات البرتقالية تمزج الكلاسيكية مع الأسلوب العصري، فتنتج عنها إطلالة أكثر من رائعة. كما برزت الفساتين الصيفية القصيرة بهذه الصيحة والجامبسوت وغيرها… بالفعل كان هناك تنوّع كبير فيما يخصّ التصاميم ذات اللون البرتقالي.
ننصحكِ بالاطلاع على فساتين السهرة المناسبة للمرأة الأربعينية ..إطلالات راقية تليق بسهرات صيف 2023

Mix & Match

(صور عروض من Launchmetrics/Spotlight©)

يعتبر اللون البرتقالي من الألوان القوية والبارزة في عالم الموضة، وفي السابق كانوا يرتدونه لوحده مع إكسسوارات ذات لون محايد. الا أن القاعدة اليوم تبدّلت، إذ لاحظنا أن عدداً كبيراً من المصمّمين أدخلوا موضة الألوان المتناقضة مع اللون البرتقالي، كالأزرق والزهري والأحمر وغيرها.. هذا بالإضافة إلى الأسود. هذه الموضة، صحيح أنّها غريبة وقوية على النظر نوعاً ما، لكنها تعتبر من أبرز صيحات الموسم، وتتطلب منك نوعاً من الجرأة لاعتمادها. لذا لا تظني أنك ستكونين غريبة بهذا الطابع، بل على العكس، إنها «الترند» في ربيع وصيف 2023 وستظهرك بأسلوب جريء.

STYLE IT

البرتقالي
   (صور عروض من Launchmetrics/Spotlight©)

 

اللون البرتقالي لون بارز قوي، لذا عليك أن تكوني دقيقة في عملية تنسيقه، كما يمكنك أن تظهري من خلاله بأساليب متنوعة. لذا إليك أبرز الطرق لاعتماده:

  • في حال كنت صاحبة شخصية كلاسيكية، ننصحك بأن تعتمدي اللون البرتقالي مع إكسسوارات بألوان محايدة، كالبيج والكاميل والأبيض. فذلك من شأنه أن يخفّف من قوة هذا اللون.
  • أما في حال كنت صاحبة شخصية عصرية ومغامرة وجريئة، فيمكنك من دون شك أن تعتمدي موضة الخلط والتنسيق Mix & Match التي سبق وتكلمنا عنها، وجذب الأنظار إليك من خلالها.
  • في حال لم تكوني من محبّات اللون البرتقالي، لكنك ترغبين باتباع هذه الصيحة، فننصحك بأن تعتمدي إطلالة هادئة باللون الأبيض أو البيج، وأن تنسّقي معها قطعة إكسسوار واحدة باللون البرتقالي.
  • اعتمدي مع الأزياء والإكسسوارات ذات اللون البرتقالي، مكياجاً ترابياً جميلاً يليق ويتناغم معها.

تعرّفي إلى أسرار اختيار موديل الفستان الماكسي بحسب شكل الجسم
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *