Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في يوم المرأة العالمي: أجمل تنسيقات ملابس من وحي المرأة العاملة

في يوم المرأة العالمي اخترنا لك، سيدتي، إطلالات عصرية من وحي أزياء الشارع في أسابيع الموضة العالمية من كل من باريس وميلانو ولندن ونيويورك؛ لتري كيف تنسق المرأة العصرية أزياءها بطريقة عملية وعصرية في آنٍ. وقد وقع اختيارنا في غالبية الصور على تنسيق البدلات النسائية والبليزر بطرق مختلفة؛ لتناسب إطلالاتك في العمل والمناسبات المهمة كعشاء عمل أو غداء برفقة الزملاء، لكي تتألقي؛ فالمرأة الناجحة يجب أن توحي بالثقة بالنفس وبالأمان، ومن هنا صورة اقتنائك بدلة نسائية على الأقل مع بعض الحيل لتنسيقها كما ترغبين.

جربي البليزر مع تنورة التول

الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اخترنا لك من أسبوع الموضة في نيويورك هذه الإطلالة الرائعة والراقية التي تحمل توقيع دار كارولينا هيريرا، وتتألف من سترة بليزر صفراء بقصة مستقيمة وضيقة مع تنورة من التول باللون الباستيل الأصفر، وقد انتعلت السيدة معها الحذاء الأصفر العالي، وحملت حقيبة كلاتش من الجلد الأخضر، ووضعت نظارات Cateye سوداء. تشكل هذه الإطلالة إضافة رائعة للمرأة العاملة في يوم المرأة العالمي. 

معطف من الكشمير الأخضر مع بدلة سوداء منقطة

الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا شيء يضاهي معطف الكشمير الميدي مع بدلة من الحرير باللون الأسود المنقط بدوائر بيضاء، ويمكنك أن تضعي أقراطاً مينيمالية ونظارات بيضاوية مزخرفة بحبيبات الكريستال، وأن تعتمدي تسريحة مشدودة إلى الوراء بشكل منخفض. ويمكن أن تتزيني بعقد من اللؤلؤ الأسود. هو لوك مثالي لغداء عمل ويخلف تأثيراً قوياً وانطباعاً حياً عنك؛ لأنه محتشم وراقٍ ولا يشبه غيره.

البدلة المطبعة بالورود

الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تجسد البدلة المطبعة المستقيمة الجرأة؛ لأن تنسيقها دقيق، خاصة إذا اخترتها بطبعات الورود الضخمة؛ فهي لا تحتاج إلى زخارف وأكسسوارات لكي لا يبدو اللوك مزدحماً. جربي تنسيقها، سيدتي، مع حقيبة مربعة سوداء موحدة وحذاء أسود مونوكروم.
بمكنك متابعة المزيد من البدلات لتعرفي كيف نسقت الفاشينيستا المحجبات البدلات الرسمية

التايير المربع التقطيع

الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري على مثال الإعلامية ديالا مكي هذا اللوك الراقي الذي يليق بسيدات الأعمال، والذي يتألف من بدلة مربعة التقطيع تتألف من تنورة ميدي تزدان بشق وسترة بليزر أكبر من مقاسها قليلاً مع حذاء نيود وحمل اللوك توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

بدلة الباستيل الحريرية مع معطف من الكشمير

الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تخطئ من تعتقد أن البدلات النسائية الباستيل لا توحي بالجدية ولا تليق بالمرأة العاملة، ولكن يجب معرفة سبل تنسيقها فاختاريها من لون واحد مع معطف من الكشمير باللون نفسه، وانتعلي حذاء نيود لتتويج المظهر المنعش الذي اخترته للنهار، ويمكن تنسيق بلوزة بياقة سلحفاة عالية إذا كان الطقس بارداً.

البليزر الأسود مع فستان من الترتر

الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنت من عشاق الطابع الميتاليكي؛ فقد حان الوقت لتتبني هذه الإطلالة الغامضة والجذابة التي اخترناها لك من أسبوع لندن للموضة، وتتمثل في فستان من الترتر الأسود بقصة خالية من الأكمام وبطول يمتد حتى فوق الكاحل، ومنسق مع بليزر مخطط من الكريب الأسود، ومع حذاء ستيليتو فضي مسنن من الواجهة الأمامية. ويمكنك تنسيق قفازات من الموسلين الأسود الشفاف، مع حقيبة سوداء مربعة بحجم متوسط وهي مزودة بمقبض وتمسك باليد.

البليزر مع البيرمودا

كما اخترنا لك، إذا كنت عاشقة للشورتات والسراويل القصيرة؛ بدلة رمادية من الصوف تتألف من سترة مع بيرمودا من القماش نفسه، ومنسقة مع ربطة عنق سوداء وقميص أبيض، وهي إطلالة مثالية للنساء العصريات وشبه رسمية.
قد تهمك متابعة ربطات العنق الرجالية تتألق على النجمات العربيات.. فمن هن؟ وكيف كانت الإطلالات؟

الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *