Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

كواليس ظهور ميسي في مسلسل تلفزيوني (صور)


08:20 م


الخميس 29 يونيو 2023

كتبت آلاء محمد المصرى

شارك الأسطورة ليونيل ميسى فى مسلسل تليفزيونى لأول تاريخه بالمسلسل الأرجنتيني “لوس بروتيكتورس” .

هذا المسلسل ليس ببعيد عن عالم كرة القدم و له أكثر من موسم ، و ظهور ميسى جاء بالموسم الثاني و يحكى المسلسل قصة ثلاث وكلاء أعمال يواجهون تهديداً في مجال عملهم، و يفكرون كيف ينقذون حياتهم المهنية ، والوصول إلى طريقة ما لتجنب الإفلاس.

و فى أحداث الحلقة الأولى يزور الثلاث وكلاء ليونيل ميسى فى بيته فى باريس عندما كان لاعباً فى باريس سان جيرمان و يقترحون عليه العمل في مشروع هدفه دعم اللاعبين الشباب في بداية مسيرتهم بكرة القدم، و مساعدتهم فى التواصل مع الأندية.

و يتحمس البولجا للفكرة فى أحداث المسلسل ولكنه بعد ذلك بدأ ينزعج من تصرفات ثلاثى وكلاء الأعمال بسبب تتضيقهم عليه و إصرارهم على إلتقاط الصور معه بشكل زائد عن الحد و من ثم تتوالى أحداث المسلسل.

أشاد الممثل الأرجنتيني أدريان سوار الذى يجسد دور أحد الوكلاء بأداء البرغوث قائلاً : “ليو يمتلك قدرات تمثيلية كبيرة و يقوم بمجهود كبير أثناء التصوير” ٠

كذلك أبدى الممثل الكولومبي أندريس بارا إعجابه بالأداء التمثيلى لقائد منتخب الأرجنتين و قال : “لقد فاجئنا ليو كثيراً بإنسانيته و كذلك تمثيله ، فكان يتصرف أفضل من الممثلين”.

حقق الموسم الأول من مسلسل” لوس بروتيكتورس ” نجاحاً كبيراً فى الأرجنتين و من المتوقع أن يحقق الموسم الثانى نجاحاً أكبر بسبب ظهور الأسطورة ليونيل ميسى.

و كان ميسى قد أعلن فى الأسابيع القليلة الماضية قراره بالإنضمام لنادى إنتر ميامى الأميركي ليغادر أوروبا بعد مسيرة دامت أكثر من 20 عاماً فى الملاعب الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *