Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

وزير التعليم: الأسرة شريك رئيسي لنجاح منظومة التعليم

رفع وزير التعليم يوسف البنيان الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على الدعم والمتابعة والاهتمام المستمر لتطوير التعليم كمحرك رئيسي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتعزيز الأهداف الوطنية للاستثمار الأمثل في أبناء وبنات المملكة.

وجدّد الترحيب بأبنائه وبناته الطلبة والمعلمين والمعلمات مع بداية العام الدراسي الجديد، مؤكداً على البداية الجادة والعودة بانتظام، ومنوهاً بأمانة الرسالة التعليمية التي يحملها كل معلم ومعلمة، إذ تمثّل لبنة البناء الأولى لغرس القيم الوطنية والدينية والمساهمة في التنمية والتطور الذي تعيشه بلادنا.

وأثنى على الجهود التي تبذلها إدارات التعليم واللجان المختصة والمعلمون والمعلمات؛ لتهيئة البيئة التعليمية المناسبة التي تضمن تلقي أبنائنا وبناتنا تعليمهم دون عقبات، بما يكفل أن نستقبل أكثر من ستة ملايين طالب وطالبة وهم يحملون شغف العودة إلى مقاعدهم الدراسية، موجهاً رسالة لأبنائه الطلبة بأن العودة بنشاط هي مفتاح التميّز، بما يتلقونه من مهارات ومعارف وقدرات تهيئهم لسوق العمل وتعدّهم للمنافسة عالمياً.

وأضاف الوزير البنيان أن الأسرة شريك رئيسي لنجاح منظومة التعليم، مما له بالغ الأثر في تعزيز جوانب التفوق ودعم مسيرة الطالب، إلى جانب الأثر الإيجابي الذي تحكمه هذه العلاقة التفاعلية من خلال تعزيز دور الأسر وأولياء الأمور في صناعة القرار، بما ينعكس على تحقيق الأهداف التعليمية المستقبلية.

وأشار البنيان إلى الدور الرئيسي والفاعل لشركاء التعليم من القطاعين العام والخاص، مقدماً الشكر لهم نظير ما يقدمونه لدعم انتظام ونجاح العملية التعليمية، بما يسهم في تعزيز مخرجات التعليم وتطوير الأداء التعليمي بمختلف مستوياته، وفق أحدث التوجهات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *