Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين بدورتها الـ16

كرَّمَ “الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان” وزير التسامح والتعايش، الفائزين بجائزة خليفة التربوية في دورتها الـ16، وتم ذلك في حفل تكريم أُقيم في أبوظبي. وبلغ عدد الفائزين 41 فائزًا وفائزة من دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي والعالم، ما يجسِّد دعم أبوظبي المتواصل لتميُّز العاملين في قطاع التعليم من الأفراد والمؤسَّسات.

الشخصية التربوية

وبحسب مكتب أبوظبي الإعلامي فقد أعلنت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية أسماء الفائزين، ومنهم:
• عبدالله بن أحمد الغرير، مؤسِّس مؤسَّسة عبد الله الغرير، الذي فاز بجائزة الشخصية التربوية، تقديرًا لدوره وإسهاماته في النهوض بالعملية التعليمية ودعم التميُّز في الميدان التربوي، وثلاث أسر إماراتية بجائزة الأسرة الإماراتية المتميزة.

جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر

كما أعلنت الأمانة العامة للجائزة عن الفائزين في مجال “جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر” التي طرحتها الأمانة العامة للمرة الأولى على مستوى العالم في هذه الدورة، وعددهم 4، إضافة إلى أسماء 24 فائزًا وفائزة من دولة الإمارات، و12 فائزًا وفائزة من الوطن العربي.

تنافس كبير

من جهتها أكَّدت “أمل العفيفي” الأمين العام لجائزة خليفة التربوية، تقديرَ الجائزة للمشاركات الثرية التي تلقَّتها على المستويات المحلية والعربية والدولية، خاصة بعد طرح مجال جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر، إذ شهدت الجائزة تنافسًا كبيرًا بين الباحثين والفِرَق العلمية المتخصِّصة في تعليم الطفولة المبكرة من أرقى الجامعات والمراكز البحثية المعنية بتعليم الطفولة المبكرة.

وأيضًا ثمَّنت “العفيفي” الإقبال الكبير من مختلف عناصر العملية التعليمية على المستويين المحلي والعربي للمشاركة في المجالات المطروحة للجائزة هذا العام، مشيرةً إلى تميُّز المشارَكات المقدَّمة، سواء التي فازت أو التي لم تفُز، فقد أسهمت المشارَكات جميعها في ترجمة رسالة جائزة خليفة التربوية وأهدافها، كونها منصةً تربويةً رائدةً لنشر التميُّز وتحفيز العاملين في الميدان التربوي لإطلاق المشاريع والمبادرات التي تنهض بالعملية التعليمية وتدفع بها إلى آفاق عالمية.

قائمة الفائزين

يمكن للراغبين بالاطلاع على قائمة الفائزين في الدورة الـ16 من جائزة خليفة التربوية زيارة الرابط التالي: khaward.ae/winners.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *