Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بعد تعاقده على حملة جديدة.. العسيلي: أغاني الإعلانات لا تضرني وساعدت على انتشار صوتي


11:24 م


الأحد 18 يونيو 2023

كتبت منى الموجي:

كشف الفنان محمود العسيلي عن انتظاره طرح أغنية جديدة ضمن حملة إعلانية لإحدى شركات المواد الغذائية بالتزامن مع فصل الصيف، وذلك في مؤتمر صحفي شهد توقيع العقد بين الطرفين أقيم عصر اليوم الأحد 18 يونيو في أحد الفنادق الكبرى.

وقال العسيلي: سعيد جدا بالأغنية، كنت قد تعاونت مع نفس الشركة في 2018 وقدمنا أغنية مازالت من بين الخمس أغاني الأولى في مشواري الأكثر استماعا على منصات الموسيقى المختلفة، قدمتها مع صديقي العزيز أمير عيد”.

وأضاف “بنطور من نفسنا والأغنية الجديدة شكلها مختلف عليا أنا كمان، فيها جرأة وتغيير في أسلوب الموسيقى وتناسب فصل الصيف”، مشددا على أنه يهتم بصناعة أغاني الإعلانات وأن تظل في وجدان الناس وموجودة في تاريخه.

وتابع العسيلي “خلال مشواري عملت حاجات الحمد لله كلها علامات، منزلتش واتنست وفي حفلاتي بغني خمس أو ست أغاني من أغاني الإعلانات، وبتضيف لي وساعدت على انتشار صوتي، ولم تضرني لأنني أتعامل معها على انها مهمة، وأنها ستعيش مع الجمهور”.

جدير بالذكر أن محمود العسيلي قدم في رمضان ٢٠٢٣ ثلاث أغاني لثلاثة إعلانات حققت نجاحا كبيرا، بينها أغنية “شبر ونص” التي غنتها النجمة أنغام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *