الاخبار

“القسام” تتحدث عن ملف الأسرى وتوجه تحذيرا للاحتلال

وجّهت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس ، اليوم الخميس 01 ديسمبر 2022، كلمة، وتحذيرًا للاحتلال الإسرائيلي، خلال حفل لتكريم أسرى في السجون الإسرائيلية أتمّوا حفظ القرآن الكريم.

وقالت “القسام” في كلمتها: “سنعمل على مراكمة القوة ورفع رصيدنا منها وزيادة الغلة من جنود الاحتلال الأسرى لإجبار العدو على الرضوخ لشروطنا في ملف تحرير الأسرى“.

وأضافت، “سيبقى ملف الأسرى على خارطة التخطيط المستمر والدائم وسنبذل في ذلك كل جهد ممكن”.

وأشارت “القسام” إلى أن الاحتلال يُراوح مكانه لإنجاز صفقة تراعي المحددات الإنسانية، ويكذب على نفسه ومجتمعه ويتلاعب بعواطف عائلات جنوده الأسرى.

اقرأ أيضا/ “هنية” يوجه رسالة لأسرى أتموا حفظ القرآن داخل السجون الإسرائيلية

وتابعت، “لن نسمح للعدو بأن يتسلط على الأسرى ونرفض أن تكون قضيتهم مادة دعائية ومجالًا للمزايدات.. نتابع عن كثف التطورات والمتغيرات التي ستلحق بالحركة الأسيرة في ظل تشكيل حكومة صهيونية جديدة”. وفق قولها

وأكدت، أن المقاومة لن تترك الأسرى يخوضون معركتهم وحدهم، محذرة الاحتلال من مغبة ارتكاب أية “حماقة” تستهدف الأسرى داخل السجون، مضيفة، “نعتبر قضية الأسرى خطّا أحمر وسندافع عنهم بكل وسيلة ممكنة حتى لو اضطررنا لكسر أقفال الزنازين بأيدينا والأيام ستثبت صدق قولنا وفعلنا”.

وختمت “القسام” كلمتها بالقول إن الأسرى أثبتوا قدرة عالية على اتخاذ القرار وآمنوا بفكرة أن السجون لا تُبنى جدرانه على الرجال وأجسادهم وهم يشاركون في معركة شعبنا مع الاحتلال من خلف القضبان.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.