الاخبار

الهيبة جبل الحلقة 2 الثانية الجزء الخامس كاملة – شاهد

نشرت العديد من المنصات الالكترونية المختلفة، اليوم الاثنين 18 أكتوبر 2021، مسلسل الهيبة “الجبل” الحلقة الثانية الجزء الخامس 5، لجميع عشاق الدراما اللبنانية السورية ذات إثارة عالية، وذلك بعد أن عاد مسلسل الهيبة بقوة الى الساحة الفنية في منتصف أكتوبر الشهر الجاري ليكتسح جميع المسلسلات العربية والخليجية.

وعاد مسلسل الهيبة “الجبل” الجزء الخامس 5، الى الدراما العربية، حيث تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة بعد عرض أولى حلقات المسلسل لجميع المشاهدين بعد انتظار طويل الى الجزء الخامس، وذلك بعد بث الموسم الرابع بعد شهر رمضان العام الجاري لعدم إنجاز العديد من المشاهد خلال التصوير نتيجة الى ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبرغم من نشر حلقات الموسم الرابع بعد شهر رضان الماضية، إلا انه أكتسح الدراما التركية والعربية ولاقي متابعة كبيرة وكبيرة من قبل الجمهور في مختلف الدول العربية ابرزها فلسطين ولبنان وسوريا والمملكة الاردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وذلك لأنه المسلسل قصته والدرامية تختلف عن باقي المسلسلات.

لمشاهدة الهيبة جبل الحلقة 2 الثانية الجزء الخامس كاملة إضغط هنــــــــــا

وشهدت بداية مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة الاولى مقتل صخر شقيق جبل شيخ الجبل زعيم قرية الهيبة، حيث ظهر الفنان عبدالمنعم عمايري يمثل شخصية “وديع” في المسلسل وهو يخطط للانتقام من مقتل زيدان على يد جبل شيخ الجبل في نهاية حلقات الموسم الرابع.

وقام الفنان عبدالمنعم عمايري يمثل شخصية “وديع” بتفجير عبوه ناسفة بجانب الطريق عن تدبير خطة من خلال راعي أغنام يقوم بإيقاف صخر أثناء توجه الى مستوصف الهيبة لأخذ زوجة على شيخ الجبل لولادتها في مستوصف ولكن انفجار العبوة يقضي بموت صخر وزوجة على الفور وعيش جنينها.

في هذه الاثناء يقوم جبل شيخ الجبل بجميع عشائر السهل من اجل افتتاح مشاريع تخدم قرية الهيبة وباقي القرى المجاورة بعد حصارها طلية السنوات الماضية، حيث يقوم شخص بالاتصال على جبل ويخبره ان الحرب مفتوحة بين الطرفين مستذكرا أثناء قتله زيدان في نهاية الموسم الرابع العام الماضي.

ويعمل الحزن على قرية الهيبة بعد مقتل صخر شيخ الجبل، حيث تباشر الشرطة في التحقيق وتعزية جبل شيخ الجبل، كما يأمر في المقبرة بجميع جميع العشائر لمواجهات الهجمات الذي من المتوقع ان تزداد بين الهيبة ورجال زيدان خلال الحلقات المقبلة.

ونجح مسلسل الهيبة جبل في حصد مشاهدات عالية منذ بدء عرضه في عام 2018، من خلال طرحة قصة درامية مثيرة تشوق الجمهور العربي، خلال شهر رمضان المبارك، ولكن الظروف الاستثنائية الذي حلت على لبنان من خلال التحولات السياسية وانفجار مرفأ بيروت وانتشار وباء كورونا أدي الى اعاقة عملية تصوير المسلسل مما نتج عن ذلك لعرض بعد شهر رمضان.

وتقوم منصة شاهد نت بنشر جميع حلقات مسلسل الهيبة جبل لجميع جمهورها في الوطن العربي قبل عرضه على قناة إم بي سي بيوم للمشتركين مدفوعة الأجر، حيث ستوفرها لكم وكالة سوا الاخبارية لجميع متابعيها في روابط قبل عرض الحلقة بيوم عبر قنوات إم بي سي بالإضافة الى المنصات الإلكترونية المختلفة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *