Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ألبوم فؤاد عبدالواحد 2024 ينطلق بأغنية “قلة أدب” ويتصدر الترند

تصدَّر ألبوم “فؤاد عبدالواحد 2024” الترند في منصة “إكس” بالسعودية وعددٍ من الدول العربية بعد الترويج للأغنية الأولى منه بعنوان “قلة أدب”.
وبثَّ عبدالواحد مقطع فيديو من الأغنية في مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلاً واسعاً معه من قِبل المستخدمين، وحملت جميع أعماله توقيع الملحن “عزوف”.
وكتب فؤاد في منصة “إكس” منشوراً، شكر فيه متابعيه على التفاعل مع الألبوم، قائلاً: “شكراً لمحبتكم، وإن شاء الله دايم عند حسن الظن”.
وبيَّن أن “ألبوم فؤاد عبدالواحد 2024، هو حصيلة جهدٍ وتعبٍ كبيرين فعلى مدى أكثر من عامين تمَّ التحضير له برفقة الملحن عزوف، وبإشرافٍ من المنتج ناصر الجهوري”. كذلك نشر “بوستراً”، عرض فيه الأغنيات الـ 12 في الألبوم، الذي جاء من إنتاج روتانا للصوتيات، وشاركته في القناة الخاصة بها بموقع “يوتيوب”.

فؤاد عبد الواحد 2024

وتعاون فؤاد عبدالواحد في الألبوم مع أهم الشعراء في الوطن العربي، إذ جاءت ثلاث أغنيات، هي “قلة أدب” و”ابراي لله”، و”حبيبي” من أشعار الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل، بينما كتب كلمات “أدراه” الشاعر علي بن حمري، و”الإنّة” الشاعر “ود”، و”ضاق الغمام” و”نشّد” الشاعر الراحل مساعد الرشيدي، و”مهما قلت” و”تركت الشوق” الشاعر محمد الغرير، و”أنا الكذاب” الشاعر إبراهيم الزيلعي، و”حبيب الناس” الشاعر “الجادل”، و”كل أحبك” ومض.
كذلك تعاون مع أبرز الموزعين الموسيقيين، هم عصام الشرايطي في أربع أغنياتٍ، وعمر الصباغ في ثلاثٍ، ومشاري أبو جواد في ثلاثٍ أيضاً، ومروان في أغنيةٍ واحدةٍ، وخالد عز في واحدة.

فؤاد عبدالواحد

فنانٌ يمني، يقيم في الإمارات، حصل على لقب نجم الخليج عام 2010 في المسابقة التي نظَّمها تلفزيون دبي، واستمرت 13 أسبوعاً، وقد تلقَّى قبلها وعلى مدى شهرين دوراتٍ تدريبيةً في ستة مجالاتٍ، بما فيها الرياضة، والمسرح، والصوت، والألحان.
أطلق أول ألبوماته بعنوان “فؤاد عبدالواحد 2016″، وضمَّ 18 أغنيةً، تعاون فيها مع عددٍ من الشعراء والملحنين من الخليج واليمن، أبرزهم الفنان صلاح الزدجالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *