Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

ادعية ليالي العشر من ذي الحجة 2023 صور وفيديو

ادعية ليالي العشر من ذي الحجة 2023 صور وفيديو، حيث أن ليالي العشر الأوائل من ذي الحجة هي فترة مهمة ومباركة في الإسلام. تُعتبر هذه الأيام والليالي الأوائل من شهر ذي الحجة أفضل الأيام عند الله، وتحظى بقدر عظيم من الفضل والثواب.

ويبحث عدد كبير من المسلمين حول العالم حاليا عن ادعية ليالي العشر من ذي الحجة 2023 صور وفيديو ، حيث أن للعشر الأوائل من ذي الحجة فضل عظيم عند الله سبحانه وتعالى كما أخبرنا النبي محمد صلي الله عليه وسلم وكذلك ما أورده علماء الشريعة والفقه الذين شددوا على ضرورة استغلال هذه الأيام والليالي بالطاعات والعبادات والدعاء.

ادعية ليالي العشر من ذي الحجة

ادعية ليالي العشر من ذي الحجة ، وتُعتبر ليالي العشر الأوائل من ذي الحجة أيامًا مباركة بفضل الله، وقد أشار النبي محمد صلى الله عليه وسلم إلى عظمة هذه الأيام. وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: “ما من أيام العمل الصالح فيها أحب إلى الله من هذه الأيام” (رواه البخاري). لذا، يُحث المسلمون على استغلال هذه الفرصة العظيمة للقرب من الله وكسب الثواب العظيم.

إليك بعض الأدعية التي يُنصح بقراءتها في ليالي العشر الأوائل من ذي الحجة:

اللهم تقبل منا: يُنصح بالتضرع والدعاء إلى الله بأن يتقبل منا صالح الأعمال والعبادات في هذه الأيام المباركة.

اللهم اجعلنا من التائبين: يمكن قراءة هذا الدعاء لطلب المغفرة والتوبة من الذنوب والخطايا.

اللهم اغفر لي وارحمني: يُنصح بالتضرع بالمغفرة والرحمة من الله في هذه الأيام المباركة.

اللهم بلغنا حج بيتك الحرام: يُنصح بالدعاء لله بأن يتيح لنا الفرصة لأداء فريضة الحج وزيارة بيت الله الحرام.

اللهم اجعل هذه الأيام أيام خير وبركة: يمكن قراءة هذا الدعاء لطلب بركة وخير في حياتنا ولتحقيق النجاح والسعادة.

اللهم اجعلنا من أهل الجنة: يمكن قراءة هذا الدعاء للسؤال من الله أن يدخلنا الجنة ويجعلنا من أهلها.

اللهم اجعل لنا في هذه الأيام فرحة وسعادة: يمكن قراءة هذا الدعاء للطلب من الله أن يمنحنا الفرحة والسعادة في حياتنا ويزيل عنا الهموم والأحزان.

ادعية ليالي العشر من ذي الحجة 2023 صور وفيديو

ادعية ليالي العشر من ذي الحجة 2023 صور وفيديو ، اللهم تقبل منا حجنا وعمرتنا، وقبل صلاتنا وصيامنا وقيامنا، وتحقق أمانينا واستجب دعاءنا، وأعنا على طاعتك وعبادتك، واجعلنا ممن تغفر لهم الذنوب وتستجيب لهم الدعوات، اللهم تقبل حجاج بيتك الحرام، واجعلهم في حفظك ورعايتك، وردهم سالمين غانمين، واجعل مشقتهم وتعبهم فيها محرزة ومقبولة، اللهم آتهم من حيث لا يحتسبون، واجعلها حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً، وتجاوز عن سيئاتهم وزللهم، واجعلها لهم ذخراً يوم يُظهرون فيه عندك، وتقبل توبتهم واستغفارهم، وبارك في أموالهم وأعمارهم وذرياتهم، اللهم إنا نسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، اللهم اجعل هذه الأيام أيام خير وبركة، وتقبل منا صالح الأعمال، واغفر لنا ذنوبنا وخطايانا، وأعنا على طاعتك وعبادتك، وارزقنا التوفيق في الدنيا والآخرة، إنك سميع مجيب.


image001-10.jpg

images.png

 

يمكن قراءة هذه الأدعية وغيرها من الأدعية الخاصة بالتضرع والدعاء في أي وقت خلال العشر الأوائل من ذي الحجة، ويُشجع على التفضل بالدعاء والاستغفار في هذه الأيام المباركة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن ادعية ليالي العشر من ذي الحجة 2023 صور وفيديو والتي يبحث عنه الآلاف من المسلمين حول العالم وخاصة في الدول العربية والإسلامية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *