الاخبار

انقذوا نور المطيري – من هي نور المطيري الكويتية وقصتها كاملة

انقذوا نور المطيري – من هي نور المطيري الكويتية وقصتها كاملة، حيث تصدر وسم “انقذوا نور المطيري” ترند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، في الكويت، حيث تفاعل معه العديد من رواد السوشيال ميديا. 

قصة نور المطيري، وهاشتاغ  “انقذوا نور المطيري”

قصة نور المطيري وهاشتاق انقذوا نور المطيري، فقد غرّد العديد من رواد “تويتر” عبر وسم “انقذوا نور المطيري” الذي تصدر تريند الكويت اليوم، وذلك بعد الأحداث التي تعرضت لها الشابة الكويتية نور المطيري، حيث تعرض لكم وكالة سوا قصة نور المطيري وفقاً لما تابعته عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

اقرأ أيضا/ ما هي جنسية شوق الهادي الحقيقية- ويكيبيديا شوق الهادي

اقرأ/ي أيضاً: من هو زوج الاء عبدالرحمن – فيديو لحظة لقاء الاء عبد الرحمن وبنتها ألمى اليوم

اقرأ/ي أيضاً: من هي الاء عبدالرحمن وقصة أبنائها- انستغرام آلاء عبد الرحمن

وتداول رواد “تويتر” اسم نور المطيري التي قصتها تتمحور حول تعرضها للعنف من قِبل والدتها، وقامت بتقديم شكواها للشرطة في الكويت وفقاً لما تعرضت له من تعنيف متكرر، وعقب هذه الشكوى التي قدمتها نور قالت عائلتها أنها تعاني من أمراض نفسية وتم وضعها في أحد المشافي النفسية في الكويت. 

وتفاعل العديد من الأشخاص مع وسم “انقذوا نور المطيري” قائلين إنه لم يتم أخذ شكواها على محمل الجد وأنها لا تعاني من أية أمراض نفسية ويجب إخراجها من المشفى وانقاذها وفقاً لما تتعرض له من عنف. 

من هي نور المطيري الكويتية؟ 

من هي نور المطيري الكويتية، نور المطيري هي شابة كويتية تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في الكويت نظراً لوضعها في أحد المشافي النفسية، بعدما قدمت شكوى مفادها أنها تتعرض للعنف من قِبل والدتها. 

ووفقاً لما تداوله رواد “تويتر” فإن نور المطيري هي شابة طموحة تمتلك مشروع خاص بها يختص بالقهوة والمشروبات وتديره بنفسها، كما أنها ذكية وبصحة نفسية جيدة وفقاً لما قاله عنها العديد ممن تعاموا معها وشاركوا عبر الوسم الذي تصدر تريند الكويت اليوم “انقذوا نور المطيري“. 

وبهذا نكون قد رصنا لكم أبرز المعلومات المتعلقة بـ المواطنة الكويتية نور المطيري وقصتها كاملة، بعد الترند الذي تصدر باسمها في تويتر الكويت وحمل اسم “انقذوا نور المطيري“.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *