Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

ريهام عبد الغفور تحصد جائزة “لجنة التحكيم الخاصة” في استفتاء “جوائز النقاد للدراما”


10:18 م


الأربعاء 06 مارس 2024

كتب مروان الطيب:

تواصل إدارة استفتاء “جوائز النقاد للدراما العربية” في دورتها الثالثة والخاصة بالنقاد الكشف عن الفائزين من النجوم ونجمات الوطن العربي والذين تألقوا بأعمالهم التلفزيونية طوال عام 2023.

وحصدت الفنانة ريهام عبد الغفور، على جائزة “لجنة التحكيم الخاصة” عن مسلسل “أزمة منتصف العمر”، وفازت أغنية “وإيه يقول الليل” للنجم محمد منير من مسلسل “عملة نادرة” علي جائزة “أفضل أغنية تتر”.

وفاز بجائزة “أفضل ممثل” الفنان أحمد فهمي عن دوره بمسلسل “سفاح الجيزة”، وفاز مسلسل “تحت الوصاية” على جائزتين هما “أفضل ممثلة” و “أفضل مسلسل”، وحصل على جائزة “أفضل ممثل كوميدي” الفنان محمد سلام عن دوره بمسلسل “الكبير أوي 7″، كما فاز مسلسل “كامل العدد” علي جائزتين هما جائزة “أفضل ممثلة كوميدية” للفنانة دينا الشربيني بجائزة “أفضل ممثلة في دور كوميدي”، و”أفضل مسلسل كوميدي”ز

كما فاز المسلسل اللبناني “كريستال” علي جائزتين هما “أفضل ممثلة في مسلسل غير مصري” للفنانة اللبنانية باميلا الكيك، وجائزة “أفضل ممثل في مسلسل غير مصري” للممثل السوري محمود نصر، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المزيد من الفائزين بتصويت النقاد إلى جانب الكشف عن استفتاء خاص بالجمهور خلال الفترة المقبلة.

ريهام عبد الغفور تحصد جائزة لجنة التحكيم الخاصة

اقرأ أيضا:

أحدث ظهور لـ جنى عمرو دياب

“بكيت بالدموع من رسائلكم”.. محمد رحيم يتراجع عن الاعتزال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *