Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

قبل عرض آخر حلقتين من مسلسل “بين السطور”.. أحمد فهمي يوجه رسالة لجمهوره


08:21 م


الخميس 07 مارس 2024

كتب معتز عباس:

وجه الفنان أحمد فهمي، رسالة إلى جمهوره ومتابعيه قبل عرض آخر حلقتين من مسلسل “بين السطور” الذي يعرض على قنوات المتحدة ومنصة “WATCH IT”.

ونشر “فهمي”، فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق: “النهاردة إن شاء الله آخر حلقات مسلسل بين السطور.. فرحان بالنجاح وزعلان أن حاتم وهند وكل الشخصيات هيوحشونا”.

وأضاف: “شكراً على نجاح المسلسل بفضلكوا وبفضل ارتباطكوا بيه .. شكرا لكل صناع المسلسل من قلبي والشكر الأكبر ليكوا انتوا”.

فيما قال أحمد فهمي بالفيديو الذي نشره عبر حسابه: “بجد احنا مبسوطين من كمية ردود الأفعال الإيجابية اللي جات على المسلسل، وزي ما الناس اتعلقت بالشخصيات احنا اتعلقنا بيها، ويا رب الحلقة الـ 29 و 30 تكون على قدر التوقعات التي ننتظرها”.

تدور أحداث مسلسل “بين السطور” حول الإعلامية هند سالم التي تحاول البحث عن استضافة شخص مشهور للتقدم أكثر في عملها، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص، تأليف مريم نعوم، وإخراج وائل فرج.

مسلسل”بين السطور” بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب، وليد فواز، تأليف مريم نعوم، إخراج وائل فرج.

اقرأ أيضا..

مدحت العدل لـ”مصراوي”: تركي آل الشيخ جدد حلمنا في تقديم “صعيدي في الجامعة الأمريكية 2”

“الحكاية فيها هي” برنامج عن دور المرأة في حياة الرجل على الراديو 9090

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *