Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منسق الموسيقى البحريني “دي جي أوتلو” لـسيدتي في كان ليونز 2023: وجودنا مع SRMG في كان ليونز فرصة عالمية

التقت كاميرا سيدتي في كان ليونز خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان كان ليونز للإبداع 2023 بمنسق الموسيقى البحريني “دي جي أوتلو DJ Outlaw” الذي قدم عرضاً موسيقياً متميزاً على هامش جلسة نهوض صناعة الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط والتي شارك فيها عدد من المواهب العربية المتميزة.

تابعوا المزيد: انطلاق جلسة حوارية عن الثقافة والتقنية ضمن فعاليات SRMG Beach بمهرجان كان ليونز

وقال منسق الموسيقى “دي جي أوتلو” أن وجوده في جناح SRMG في كان ليونز فرصة عالمية لعرض التطورات التي شهدتها صناعة الموسيقى في البحرين والخليج بشكل عام ليتعرف الناس إلى الهيب هوب الخليجي.

وتابع قائلاً ” بدأت منذ حوالي 20 عاماً، وكانت الأوضاع مغايرة تماماً على ما هو عليه الآن من مسارح مجهزة وفعاليات على أعلى مستوى سواء في السعودية أو الخليج”

الجدير بالذكر أن المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، أكبر مجموعة إعلامية متكاملة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقدم للعام الثاني على التوالي، تجربة شاطيء SRMG في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، وذلك بحضور أكبر وأكثر تميزاً في شاطئ رادو على شارع كروازيت الشهير في مدينة كان الفرنسية.

سيدتي بدورها تتواجد في كان ليونز لتقابل أبرز الأسماء في مجال الإعلام والإبداع والتقنية في مجموعة من الجلسات الحوارية وحلقات النقاش وورش العمل والفعاليات والمقابلات الحصرية.. فتابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *