Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بيومي فؤاد “معلق” وميدو مدرب لأول مرة على شاشة السينما.. إعلان جديد لفيلم “الحريفة”


10:16 م


الثلاثاء 19 ديسمبر 2023

كتب مروان الطيب:

طرحت “تي فيجن” الشركة المنتجة لفيلم “الحريفة” إعلان دعائي جديد ترويجًا واستعدادًا لعرضه مطلع شهر يناير 2024.

وأوضح الإعلان ظهور الفنان الشاب نور النبوي، ومطرب المهرجانات كزبرة، إلى جانب الفنان بيومي فؤاد والذي ظهر كـ “معلق كوري”، ولاعب منتخب مصر المعتزل أحمد حسام ميدو وسط مشاركة عدد من نجوم الكرة المصرية.

ويتعاون ببطولة الفيلم عدد من النجوم الشباب على رأسهم الفنان الشاب نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وتدور أحداث الفيلم عن “ماجد” لاعب كرة قدم دفعته الظروف ليترك مدرسته الدولية وينتقل إلى إحدى المدارس الحكومية ليتعرف خلالها على عدد من الطلاب ويشاركهم لعب كرة القدم في مراكز الشباب والساحات الشعبية، الفيلم تأليف إياد صالح، إخراج رؤوف السيد، إنتاج شركة “تي فيجن” طارق الجنايني.

وشارك الفنان الشاب نور النبوي مؤخرًا بعدد من الأعمال ما بين التليفزيونية والسينمائية وكان أبرزها مسلسل “الأجهر” بطولة الفنان عمرو سعد وعرض بموسم رمضان الماضي، إلى جانب فيلم “5 جولات” وشاركه البطولة ادهم الشرقاوي وعرض ضمن موسم أفلام الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *