Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بشرى بإطلالة صيفية وتستمتع بعطلتها أمام البحر : “بعيد عن الح

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بشرى بإطلالة صيفية وتستمتع بعطلتها أمام البحر : “بعيد عن الح، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:43 م


السبت 15 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:

تستمتع الفنانة بشرى بعطلتها الصيفية ونشرت صور عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلالها وهي تقضي وقتاً ممتعاً أمام البحر وهي بإطلالة أنيقة.

وظهرت “بشرى” وهي مفعمة بالحيوية والتقطت عدد من الصور التذكارية أمام البحر وعلقت قائلة: “الصيف في مصر لحظات بعيداً عن الحياة المجنونة في المدينة والعمل”، ولاقت الصور إعجاب متابعيها قائلين “الجمال كله يا بشرى، مصيف سعيد، البحر مبسوط بيكي”.

وحرصت “بشرى” مؤخراً على حضور العرض المسرحي “سيدتي أنا” بطولة الفنانة داليا البحيري وذلك نظراً لعلاقة الصداقة التي تربطهما إلى جانب مشاركتهما معاً ببطولة فيلم “أولاد حريم كريم” والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وطرحت “بشرى” أحدث أغانيها هذا العام بعنوان “سلام عليكم” على طريقة الدويتو مع المغني الأوزبكستاني عزام شيك خلال شهر يونيو الماضي.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بشرى بإطلالة صيفية وتستمتع بعطلتها أمام البحر : “بعيد عن الح نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *