Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

هل للتوقيت الصيفي تأثير على الصحة؟.. طبيبة تنفي

أكدت طبيبة الأعصاب الروسية يكاترينا ديميانوفسكايا، أن العودة إلى التوقيت الصيفي، لن يكون لها أي تأثير على صحة المواطنين.

وقالت إنه بالنسبة للمواطنين الذين يتبعون نظاما صارما للغاية، وينامون أقل من 78 ساعات في اليوم، أو على العكس من ذلك، لا يمتثلون لنظام النوم واليقظة، يمكن أن يسبب الانتقال إلى التوقيت الجديد عدم التزامن والإصابة بمتلازمة عدم تطابق إيقاع اليوم مع إيقاع جسم الإنسان نفسه ( ظاهرة جيت لاغ).

مع ذلك فإن طبيب الروسي للأمراض الباطنية أندريه كوندراخين قال في مقابلة مع وكالة الأنباء الفيدرالية الروسية إن جسم الإنسان الذي يعمل بشكل طبيعي لا ينبغي أن يواجه أي مشاكل بسبب الانتقال إلى التوقيت الجديد في فصل الصيف أو الشتاء، وفق ما نقل “روسيا اليوم”.

أما أخصائي النوم ألكسندر كالينكين فقال في حديث أدلى به لقناة RT إن المناقشة المستمرة لضرورة الانتقال إلى التوقيت الصيفي تشير إلى أن الناس ليس لديهم الاجماع على هذه المسألة، ولا توجد بيانات علمية يمكن أن تحدد جدوى مثل هذا القرار.

اقرأ أيضا:

يُصاب به كثيرون.. 4 أعراض تظهر على جلدك تشير إلى إصابتك بمرض خطير

“تظهر في الفم”..9 علامات لمرض السكري

لسبب غريب.. مطعم سوشي يقاضي طالبا

عملية تجميل لعارض أزياء تجعل أسنانه أشبه بـ”سمكة قرش”

5 أبراج لا تقع في الحب بسهولة.. “متعبين في العلاقات العاطفية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *