Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إيمان العاصي: اتفقت مع بنتي لا هي تتجوز ولا أنا أتجوز

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن موقفها من الزواج مجدداً، مؤكدة أنها عقدت اتفاقاً مع ابنتها الوحيدة ريتاج، بعدم الزواج نهائياً، وقالت: “هي تجربة جواز منجحتش بس النجاح فيها أعظم بكتير من استمرارها وهو وجود ريتاج بنتي، وأنا صعبة جداً وعنيدة وصوتي من دماغي يمكن لو لقيت حد حنين ومتفهم لحياتي ودماغي ممكن أوافق، بس أنا وبنتي عاملين اتفاق لا هي تتجوز ولا أنا أتجوز”.

وتحدثت إيمان العاصي، عبر برنامج “رمضان ويانا” على ” نغم إف إم” عن نظامها الغذائي، وقالت إنها تلتزم بأكل الشوفان والتفاح الأخضر، ولحرق الدهون تشرب زنجبيلاً معه ليمون وكمون ثلاثة مرات يومياً، مؤكدة على أنه صحي جداً ويساعد في عدم الشعور بالجوع.

وواصلت: “أنا شخص عشوائي جداً ومنظم في نفس الوقت، يعني منظمة في مواعيد شغلي وفي حياة بنتي، وحياتي الشخصية لا وللأسف بنتي اتعلمت مني”.

أوضحت أنها شخص عنيد، ومن الممكن أن تتحمل مسؤولية 10 أطفال مقابل عدم تحملها مسؤولية رجل، لافتة إلى أنها تتخذ قراراتها بنفسها ولا أحد يتدخل فيها.

وحول مشاركتها ببطولة مسلسل “جعفر العمدة” أمام النجم محمد رمضان، أشارت إيمان العاصي إلى أنها تجسد شخصية دلال وهي شخصية تتألم من فكرة أن زوجها متزوج عليها من 3 أخريات، وأنها مرتبطة بشدة بزوجها “جعفر”، مضيفة أن الشخصية بها تناقضات كثيرة فهي ذكية وخبيثة وقوية أمام أهلها، وضعيفة أمام زوجها.

وأضافت إيمان أنها تأثرت بشخصية دلال لدرجة كبيرة، حتى في المنزل بنتها تقول لها: “إيه يادلال في إيه، إحنا في البيت مش في اللوكيشن”، فهي شخصية مؤثرة جداً أثرت في الجمهور في الشارع المصري والعربي.

وأكدت إيمان أن المخرج محمد سامي لديه حبكة فنية، حيث دائماً ما ينجح في أن يجعل المشاهد يتعلق بأعماله الفنية، كما يقوم سامي بتمثيل الشخصية أمام الممثل لكي يوصل الدور والشخصية له.

كما أكدت أن فريق العمل كان لديهم إحساس بنجاح المسلسل أثناء التصوير، وقالت: “المسلسل كدة لسة مبدأش ولسه فيه مفاجآت وأحداث جديدة وكتيرة”.

وأشادت بدعم الفنان محمد رمضان لكل فريق العمل، مشيرة إلى أنها تعاملت معه على المستوى الشخصي والفني، وترى أنه مظلوم في كثير من المواقف لأن الجميع يشاهدون فقط رد الفعل ولا يشاهدون الفعل نفسه.

وقالت إن محمد رمضان لديه شعبية عظيمة، فهناك شريحة كبيرة من الجمهور تعشقه ومخلصون له بشكل حقيقي.

وقالت الفنانة إيمان العاصي إن التجربة مهمة ومثمرة لمشواري الفني، وسعيدة بهذا الدور الذي طالما انتظرته، مضيفة أنها كانت متوترة من رد فعل الجمهور على أدائها وليس الدور نفس، لأن الممثل في النهاية يجسد شخصيات ليست حقيقية.

وكشفت إيمان أنها تلقت عروضاً لأعمال فنية أخرى في الأيام الأخيرة من تصوير المسلسل، وأنها تؤجل حالياً الموافقة على أي عمل، لأنها تستمتع حالياً بمشاهدة المسلسل وبالأعمال الفنية الأخرى.

وعن مقلب رامز جلال قالت: “أنا اتعذبت جداً في مقلب رامز جلال، ضهري كان متبهدل جداً لمدة أسبوع، بس الحمدلله عدت على خير”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *