الاخبار

بث مباشر – تردد قناة فلسطين اليوم 2021 لمتابعة الوضع في غزة الآن

تصدر، اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021، البحث عن تردد قناة فلسطين اليوم 2021، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية ،بالتزامن مع القصف الاسرائيلي على قطاع غزة بعد إطلاق المقاومة رشقات صاروخية ردا على الاعتداء على المصلين في المسجد الأقصى المبارك.

وتعتبر قناة فلسطيني اليوم الفضائية إحدى القنوات التابعة لحركة الجهاد الاسلامي والتي تعبّر عن موقفها الرسمي في كافة القضايا المحلية والعربية والدولية، وتقدم العديد من البرامج السياسية والاجتماعية، حيث استطاعت قناة فلسطين اليوم بغزة تحقيق شعبية كبيرة ونسب مشاهدة مرتفعة على الصعيد المحلي والعربي والإسلامي، وحيث تقدم نشرات إخبارية يومية، وتغطيات شاملة للأحداث على الساحة الفلسطينية.

وتقدم قناة فلسطين اليوم برامج سياسية ودينية ورياضية واجتماعية وتعليمية مختلفة، بالإضافة لتغطية جميع الفعاليات في كافة المدن الفلسطينية والحروب على قطاع غزة على مادر 24 ساعة متواصلة.

تردد قناة فلسطين اليوم 2021

التردد على نايل سات: 10873 الاستقطاب: عمودي معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5/6

التردد على عرب سات 10873عمودي 4/3 ترميز 27500

وبدأت القناة بثها بمرئية بنظام البث الأرضي ثم تحوّلت إلى فضائية عبر الاستقبال الفضائي الرقمي، وظلت تتمسك بهويتها الفلسطينية العربية وعرضها لمعاناة الشعب الفلسطيني وآخر المستجدات في قضية فلسطين.

في ذات السياق، قالت كتائب القسام إن الضربة الصاروخية التي وجهتها الكتائب للقدس عصر أمس الاثنين نفذت بصواريخ من طراز A120 تيمناً بالقائد القسامي رائد العطار، وهي صواريخ تحمل رؤوساً متفجرة ذات قدرةٍ تدميريةٍ عالية، ويصل مداها إلى 120 كم، وتدخل الخدمة بشكل معلن لأول

وفي وقت سابق، منحت “الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية” في قطاع غزة، إسرائيل، مهلة حتى الساعة السادسة من مساء الاثنين (15:00 تغ)، لسحب جنودها من المسجد الأقصى وحي “الشيخ جراح” بمدينة القدس المحتلة والإفراج عن المعتقلين.

وصباح الإثنين، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي باحات المسجد الأقصى، مستخدمة الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز، قبل أن تنسحب مخلفة أكثر من 305 إصابات بصفوف الفلسطينيين بينهم مسعفون، وفق “الهلال الأحمر” الفلسطيني.

وتشهد مدينة القدس منذ بداية شهر رمضان، اعتداءات تقوم بها قوات الشرطة الإسرائيلية والمستوطنون، في منطقة “باب العامود” وحي “الشيخ جراح” ومحيط المسجد الأقصى.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.