الاخبار

بعد الإصابة بالملاريا.. بعثة المنتخب الليبي لكرة القدم تغادر إلى إيطاليا.. صور وفيديو

وصلت البعثة المصغرة لفريق المنتخب الليبي لكرة القدم، إلى العاصمة الإيطالية روما، عبر طائرة خاصة من أجل تلقي العلاج هناك.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية ربيع خليفه، إن الطائرة كان على متنها بعثة فريق المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة بعد إصابة عدد منهم بمرض الملاريا أثناء مشاركتهم بالبطولة الأفريقية التي أقيمت في نيجيريا.

اقرأ أيضا|زي النهاردة.. منتخب مصر يفوز على ليبيا برباعية | فيديو

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة، أن رئيس الحكومة الليبية المهندس عبدالحميد الدبيبة بذل جهود كبيرة من اجل الإسراع في إرسالهم إلى إيطاليا للعلاج، من حيث إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية بين الدولتين.

وأضاف الناطق باسم الوزارة، أن وكيل وزارة الرياضة جمال بو نوارة، أشرف على عملية نقل الرياضيين عبر الطائرة والتأكيد على سلامة كافة الإجراءات الخاصة بهم.

وقال الناطق باسم الوزارة، إن وزير الرياضة بالحكومة عبدالشفيع الجويفي قدم الشكر لسفير ليبيا لدى إيطاليا الذي ساهم وبشكل كبير في إنهاء الإجراءات المتعلقة ببعثة المنتخب من أجل الإسراع في نقلهم إلى العاصمة الإيطالية روما وذالك من أجل تلقي العلاج، مؤكدا أنه ستقدم لهم الرعاية الصحية الكاملة إلى حين تماثلهم جميعا للشفاء من هذا المرض.

وتابع: “هذا اقل مايمكننا أن نقدمه لهؤلاء الابطال الذين شرفوا ليبيا في البطولة الأفريقية لكرة القدم المصغرة وحصولهم علي فضية البطولة”.

يأتي هذا بدعم من رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية المهندس عبدالحميد الدبيبة، وبإشراف ومتابعة حثيثة من وزير الرياضة بالحكومة عبدالشفيع الجويفي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.