Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

وفاة مغني جزائري الشاب ايمن – إليك القصة كاملة بالفيديو

وفاة مغني جزائري الشاب ايمن – إليك القصة كاملة بالفيديو ، حيث انتشر نبأ وفاته كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، إذ يقال أنه توفى مساء يوم الجمعة الماضية 15 سبتمبر / أيلول 2023 بحادث سير مروع.

وبدأ عدد كبير من المواطنين في الجزائر وغيرها في البحث عن وفاة مغني جزائري الشاب ايمن ، حيث تورد تفاصيل القصة كاملة وفق روايات عدد من النشطاء والمواقع الإعلامية الجزائرية التي ضجت بالخبر، وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة.

وفاة مغني جزائري

وفاة مغني جزائري الشاب ايمن، إذ يعد الشاب الجزائري من أبرز مغنيين الراي المشهورين في دول المغرب العربي، حيث أنه توفى في حادث سير أليم ومروع وقع على طريق الطنف الوهراني مساء يوم الجمعة الماضي بحسب ما نشره عدد من المغردين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وضجت تلك المواقع ببرقيات التعزية في وفاة الشاب ايمن مغني الراي الجزائري والذي يشتهر بالعديد من الأغاني الشعبية في وقت يقال أنه يحمل الجنسية الفرنسية إضافة لجنسيته الأصلية الجزائرية.


 

وفاة الشاب ايمن

وفاة الشاب ايمن مغني جزائري مشهور بأغاني الراي ، إذ نشرت بعض وسائل الاعلام المحلية تفاصيل الحادث الأليم والمروع والذي أدى الى وفاته على الفور ، حيث اصطدمت السيارة التي كان يستقلها بسيارة أخرى كانت تسير في الاتجاه العكسي ما أدى الى وفاته مباشرة.

وتوجهت فريق الإسعاف والإنقاذ الى مكان الحادث ونقلت المغني الجزائري الشاب ايمن الى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج الا أن الأطباء أقروا بوفاته نتيجة الحادث الأليم.

وانقسم المغردون حول ظروف وملابسات وفاة مغني جزائري الشاب ايمن ، حيث يشير كثيرون الى أن حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تضج بالأغاني والموسيقى، في وقت دعا أخرون الى ضرورة الترحم عليه.

شاب-ايمن-713x470-1.webp

 

انتشر خبر وفاته بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي وأثار حزنًا كبيرًا بين محبيه وعشاق الفن. كان ايمن مغني يتمتع بشعبية واسعة داخل الجزائر وقد تعاون مع العديد من الفنانين وشارك في العديد من الحفلات الفنية

الشاب أيمن مغني الراي الجزائري هو فنان راي معروف، ولد ونشأ في الجزائر. ظهرت موهبته الفنية في سن مبكرة واستطاع أن يكون من بين الشخصيات المعروفة على مستوى الوطن العربي.

نالت أعماله الفنية إعجاب الجمهور الجزائري وخارجها، كما شارك في العديد من الحفلات الشهيرة وقدم العديد من الأعمال المتنوعة.

376281678_3431881733745558_5252991604970921680_n.jpg

 

الاسم الكامل: أيمن بن خميس مليانة.

الأب: خميس.

الأم: الفنانة حورية رمضان.

الديانة: يعتنق الإسلام.

الجنسية: الجزائرية.

محل الميلاد: الجزائر.

الحالة الاجتماعية: أعزب.

الوظيفة: مغني راي.

الإقامة: الجزائر، وهران، بويسيفيل.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم وفاة مغني جزائري الشاب ايمن – إليك القصة كاملة بالفيديو.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *