Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور.. رابح صقر ينعى سعد الهليل أحد أعضاء فرقته الموسيقية

نعى النجم السعودي رابح صقر، أحد أعضاء فرقته الموسيقية الفنان سعد الهليل، الذي تُوفي أمس. ونشر رابح صقر عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة للفنان الراحل، وقال في تعليقه على الصورة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. سعد الهليل في ذمة الله.. الله يغفر له ويرحمه ويصبر أهله وذويه”.

النجوم يتفاعلون وينعون الفنان الراحل

وقد تفاعل عددٌ كبير من النجوم والنجمات مع تغريدة رابح صقر، وتمنوا للفنان الراحل سعد الهليل الرحمة والمغفرة.. وفيما يلي أبرز تعليقات النجوم: أنغام: لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جنانه.. الملحن نواف العبد الله: الله يرحمه ويغفر له يارب.

أنالله وأنااليه راجعون
سعد الهليل في ذمه الله
الله يغفرله ويرحمه ويصبر اهله وذويه pic.twitter.com/6kZUi5VKSs

— Rabeh Saqer رابح صقر (@RabehSaqer) August 8, 2023

تضارب في الأخبار حول سبب الوفاة

وتضاربت الأنباء حول سبب وفاة العازف سعد الهليل؛ فكثير من الأخبار قالت إنه تعرض لأزمة صحية ودخل إلى المشفى، في حين قالت أخبار إنه تعرض لحادث وتُوفي بعدها.

رابح صقر مع ولديه في جلسة فنية

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، كان الفنان رابح صقر قد نشر فيديو عبْر حسابه الرسمي على “إنستغرام” ظهر فيه ولداه وهما يعزفان الموسيقى في جلسة موسيقية؛ حيث عبّر رابح عن حماسه وقال في تعليقه: “صقر والوليد طربانين ‏على الكيبورد والقيتار حمسوني ومسكت العود معهم”.

كما أشاد رابح صقر بموهبة ابنه صقر في التلحين؛ حيث نشر مقطع فيديو على “إنستغرام”، ظهر من خلاله ابنه صقر وهو يقوم بتلحين أغنية والده “مثل ما تحب” بلحن ثانٍ.. وقال الفنان في تعليقه على الفيديو: “صقر يلحن مثل ماتحب بلحن ثاني محاولة ممتازة.. ‏كأول لحن له”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *