Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مدفيديف إلى نصف النهائي لملاقاة خاتشانوف

بلغ دانييل مدفيديف نصف نهائي دورة ميامي لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب، أمس الخميس، بفوزه في ربع النهائي على الأميركي كريستوفر يوبانكس 6-3 و7-5.

دانييل مدفيديف (Getty Images)

تأهل الروسي، دانييل مدفيديف، المصنف خامسا عالميا في كرة المضرب (تنس) إلى نصف نهائي دورة ميامي لماسترز الألف نقطة، أمس الخميس، بفوزه في ربع النهائي على الأميركي كريستوفر يوبانكس 6-3 و7-5.

وهذه المرة الأولى التي يصل مدفيديف، وصيف إنديان ويلز منذ أيام، إلى نصف نهائي دورة ميامي.

يلتقي تاليا مع مواطنه كارن خاتشانوف الفائز على الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو 6-3، 6-2.

فاز مدفيديف بـ22 مباراة من آخر 23، حقق خلالها ثلاثة ألقاب في روتردام والدوحة ودبي، قبل أن يسقط في كاليفورنيا، الأسبوع الماضي، أمام الإسباني المصنف أول كارلوس ألكاراس.

وقال بعد فوزه، الخميس، إنه “لم أحظَ أبدا بمثل هذه البداية الجيدة للموسم. فزت بالعديد من المباريات والدورات. أنا سعيد حقا”.

وتابع أنه “كنت خائبا في إنديان ويلز عندما انتهت سلسلتي (من الانتصارات)، ولكن الشيء الوحيد الذي بإمكانك القيام به هو بدء سلسلة جديدة، وأنا سعيد أني نقلت الفورمة الجيدة إلى ميامي”.

وتفوق مدفيديف 3-1 في المواجهات المباشرة مع خاتشانوف، وخرج فائزا من آخر لقاء جمعهما في ربع نهائي دورة أديلايد الأسترالية مطلع العام.

وكان يوبانكس البالغ 26 عاما، يلعب في أول ربع نهائي في بطولات ماسترز الألف نقطة، بعدما تغلب على الفرنسيين أدريان مانارينو وغريغوار بارير، والكرواتي المصنف سابعا عشر بورنا تشوريتش.

ولم يُظهر الأميركي البالغ طوله نحو مترين، أي علامات على توتر في أول شوطين على إرساله، لكنه لم يتمكن من الاستفادة من خمس نقاط لكسر الإرسال في شوط رابع مثير.

وتعطّل زخم يوباكس باستراحة لنصف ساعة جراء هطول الأمطار، فكسر مدفيديف إرساله بعد استئناف المباراة، ما سمح للروسي بالتقدم 4-3 قبل حسم المجموعة. لكن يوبانكس لم يجعل الأمور أسهل لخصمه المصنف خامسا عالميا. ففي الشوط السادس من المجموعة الثانية، حقق مدفيديف تقدما كبيرا 4-2، لكن الأميركي أبقى على آماله وأنقذ نقطتي مباراة، وتمكّن مدفيديف في النهاية من تجنب مجموعة فاصلة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *