Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل مرعشلي الحلقة 21 قصة عشق – تركيا اليوم

مرعشلي 21 مترجمة بجودة عالية على قصة عشق مسلسل مرعشلي اصبح محط انظار محبي المسلسلات التركية من عرب وتركيا حيث سنزودكم برابط مسلسل مرعشلي الحلقة ٢١ . ومن الجدير بالذكر أن الأحداث الآن بدأت تاخذ منحى جديد في التشويق والإثارة.

لا زالت العلاقة ما بين مرعشلي وماهور تمتاز بالغموض ، فالاثنان يلعبان لعبة اخفاء المشاعر امام بعضهما ، وكل واحد منهما يحاول أن يخفي مشاعره ويرفض البوح بها للطرف الاخر ، وكل واحد منهما ايضا اتخذ قرارا بعدم عرض فكرة بدء العلاقة من جديد على الشخص الذي يحبه .

وعلى الرغم من محاولة مرعشلي السيطرة على مشاعره الى انه يقع ضحية الغيرة ، فتقرب تولجا من ماهور يثير جنونه ، مما يؤدي الى حصول الكثير من المشاكل والمشاحنات بينهما ، وذلك لان تولجا لا يوفر فرصة الا ويحاول أن يكون الى جانب ماهور كي يستفز مرعشلي أكثر ويقهره ليخرج أسوأ ما عنده وبهذا يظهر بصورة سيئة أمام هامور  تبتعد عنه .

نجاتي أخبر هامور بالحلقة الماضية عن  محمد انجي وهو الشخص الغامض الذي سيظهر بهذه الحلقة ، ومن المتوقع أنه سيكون عدوا جديدا لمرعشلي .

ينتظر عشاق الدراما التركية، المزيد من الأحداث المشوقة في مسلسل مرعشلي الذي جمع بين العديد من الأحداث التي عرضت الأكشن والدفاع عن الحق والمثابرة والرومانسية التي جسدها الفنان التركي بوراك دينيز والمعروف بأدواره البطولة في المسلسلات التركية.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *