Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

هاريسون فورد بالعرض الخاص لفيلم “Indiana Jones 5” استعداداً لطرحه تجاريا


07:35 م


الخميس 15 يونيو 2023

كتب مروان الطيب:

أقيم مساء أمس الأربعاء العرض الخاص لأحدث أجزاء سلسلة المغامرات “Indiana Jones” والذي يحمل عنوان “Dial of Destiney” استعداداً لطرحه تجارياً بدور العرض الأمريكي والعالمي نهاية شهر يونيو الجاري.

وحرص فريق العمل الفيلم على حضور العرض الخاص والتقاط عدد من الصور التذكارية وعلى رأسهم النجم الأمريكي هاريسون فورد، جوناثان كي كوان، كارين ألين، فيبي والر بريدج، مادس ميكالسن، توبي جونز، والمخرج العالمي ستيفن سبيلبرج والذي يشارك كمنتج منفذ.

وقد عرض الفيلم لأول خارج المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الأخيرة وسط بكاء “هاريسون فورد” فور الانتهاء من العرض.

وستدور أحداث الجزء الخامس من السلسلة في إطار من الأكشن والمغامرات حول دخول عالم الآثار إنديانا جونز في سباق مع الزمن ليعيد إحدى المسروقات في محاولة لتغيير مسار التاريخ.

وتم تكريم “هاريسون فورد” على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي بجائزة “السعفة الذهبية” نظراً لمسيرته السينمائية الحافلة بالأعمال الهامة والتي تركت بصمتها لدى جمهور السينما حول العالم.

الجزء الخامس من سلسلة “إنديانا جونز” تقدر ميزانيته الإنتاجية بـ 294 مليون دولار وهي التكلفة الأعلى بالسلسلة، والفيلم إنتاج مشترك ما بين “والت ديزني” و”لوكاس فيلم” و”باراماونت بيكتشرز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *